وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
محمد عساف وسط التلميذات

حرص المطرب الفلسطيني محمد عساف، نجم برنامج "Arab Idol 2"، على زيارة مدرسة خان يونس الإعدادية للبنات التابعة للأونروا خلال زيارته الحالية لقطاع غزة.

وشارك عساف جمهوره بفيديو له وهو يشارك الطالبات حصصهن الدراسية ويحاول التفوق عليهن في الإجابة على أسئلة المعلمة، لتحفيزهن على حب الدراسة، وذلك خلال جولته في غزة بعد الاعتداء الإسرائيلي عليها الأخير.

من ناحية أخرى، يحيي محمد عساف حفلا فنّيا خيريًا في فلسطين يوم 27 أكتوبر الحالي، الذي من المقرر إقامته في جامعة القدس "أبوديس"، على أن يخصص ريع الحفل بالكامل لصالح صندوق الطالب المحتاج في جامعة القدس.

كما عاد محمد عساف لمسرح برنامج "Arab Idol 2" وأشعل حماس الجمهور من جديد على أنغام "علي الكوفية"، كما فعل الموسم السابق بنفس البرنامج. (التفاصيل).

وشارك عساف في "ميدلي" جمعت المتسابقين الثلاثة عشر على المسرح، كل منهم يغني لوطنه، وكانت أغنية "علي الكوفية" من نصيب نجم الموسم الثاني، الذي تراقص على أنغامها وشاركه في ذلك الفلسطيني هيثم خلايلي والسوري حازم الشريف.

وكانت المغنية المغربية الصاعدة دنيا بطمة قد هاجمت محمد عساف، بحجة أنه نسى فضل جمهوره الذي صوّت له ودعمه خلال مشاركته في برنامج Arab Idol، ووصوله إلى المرحلة النهائية.

وأرجعت دنيا غرور "عساف" بسبب تصريحاته التي قال فيها: "أنا وصلت بجهدي فقط"، مؤكدة أن عساف ينكر دعم الفنانين له، ومن بينهم الملحن السوري عصام كمال، الذي كان يسهر معه طوال الليل ويدعمه بالأغاني، وأنه لولا هذا الدعم لما كان فاز ودخل عالم الأضواء، بحسب رأيها