محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
أحمد زاهر

على الرغم من بدء تصويره منذ فترة، انضم الفنان أحمد زاهر لفريق عمل المسلسل الجديد "علاقات خاصة"، الذي يضم عدد من نجوم التمثيل في الوطن العربي.

ومن المقرر أن يبدأ الممثل المصري أحمد زاهر تصوير مشاهده في المسلسل قريبا، والذي يستعد للسفر إلى لبنان لتصوير أحداث المسلسل بها، بحسب "التحرير".

ويرجع سبب تأخر أحمد زاهر في الانضمام للمسلسل إلى انشغاله بتصوير مشاهده في مسلسل "أنا عشقت"، الذي يلعب بطولته، والمقرر عرضه قريبا.

مسلسل "علاقات خاصة" شارك في كتابته كل من نور الشيشكلي ومؤيد النابلسي، وهو من إخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة "أونلاين برودكشن" المملوكة للمنتج زياد شويري.

ويضم المسلسل إلى جانب أحمد زاهر نجوما من عدة بلدان عربية منهم السوريين باسم ياخور، وسوزان نجم الدين، كما يضم اللبناني عمار شلق، والممثلة المصرية نرمين ماهر.

من ناحية أخرى، يستكمل أحمد زاهر تصوير مسلسل "أنا عشقت"، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب محمد المنسي قنديل، تحمل الاسم ذاته، والمسلسل سيناريو وحوار هشام هلال، ومن إخراج مريم أحمدي، في أولى تجاربها الإخراجية.

والمسلسل من بطولة أمير كرارة، ومنذر رياحنة، وإدوارد، وهالة فاخر، وأمينة سليمان، وطارق النهري، ونجلاء بدر، وأحمد صلاح حسني، ورحمة حسن وإنجي علي.

ومن المقرر أن ينتهي تصويره مطلع 2015، على أن يعرض بعدها مباشرة، وتحديدا في شهر يناير المقبل، دون الانتظار لموسم رمضان 2015.

المسلسل كان من المقرر عرضه في موسم رمضان 2014، ولكن تقرر تأجيله لعدم انتهاء كتابته واستكمال تحضيراته.