مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
محمد السبكي

انتشر فيديو للمناظرة التي شارك فيها المنتجان محمد السبكي ومحمد حسن رمزي حول استغلال الأخير لنفوذه في عرض فيلم "الجزيرة 2" الذي شارك في إنتاجه بأغلب دور العرض متجاهلا حق باقي الأفلام ليؤثر ذلك سلبا على إيراداتها.

وخلال الفيديو أصدر السبكي صوتا خارجا يدعم اعتراضه على ما قاله رمزي، وكان آخر ما قاله: "أخبرت السبكي أن فيلم (الجزيرة 2) سيذله". (التفاصيل)

وفسر السبكي ما قام به قائلا: "الصوت الذي صدر مني في حلقة الاثنين من برنامج (من الآخر) الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين، ليس بقصد الإساءة، ولكن كان نتيجة شربي كوبا من الماء و(زورت)".

وأكد السبكي أنه بالتأكيد لم يكن الصوت الذي ظن الكثيرون أنه قام به، مشيرا إلى احترامه للمشاهدين، مبررا انفعاله بالدفاع عن فيلمه "حديد" الذي يرى أنه يتعرض لـ"حرب متعمدة"، حسب موقع صحيفة "الوطن".

كانت الأزمة بين السبكي ورمزي بدأت منذ أيام، بعدما وصف الأول ما يفعله منتجو فيلم "الجزيرة 2" بـ"قلة أدب" قاصدا تحكمهم بمجريات الأمور في السينما من دور توزيع وإنتاج وغرفة صناعة السينما. (التفاصيل)

فيلم "الجزيرة 2" من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، ومن إخراج شريف عرفة، ومن بطولة أحمد السقا، وهند صبري، وخالد الصاوي، وخالد صالح، وأروى جودة، وأحمد مالك، ونضال الشافعي.

ونافس محمد السبكي في موسم عيد الأضحى بفيلمي "عمر وسلوى" ومن بطولة كريم محمود عبد العزيز، وصافينار، وحسن حسني، ولطفي لبيب، والملحن محمد عبد المنعم وهو من تأليف سيد السبكي، ومن إخراج تامر بسيوني.

فيلم "حديد" من تأليف مصطفى سالم، ومن إخراج أحمد البدري، ويشارك في بطولته عمرو سعد ودرة وزكي فطين عبد الوهاب، وتامر عبد المنعم.