وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 20 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
باسم يوسف مع ونهو تشانج

في أول ظهور إعلامي له بعد وقف برنامج "البرنامج"، التقى مقدم البرامج الساخر باسم يوسف بالكوميدي الكوري ونهو تشانج خارج البلاد.

وبعد أن عرف باسم يوسف الجمهور المصري على الساخر ونهو تشانج خلال إحدى حلقات "البرنامج" التقيا مرة أخرى خلال مشاركتهما في منتدى "أوسلو للحرية" المقام في النرويج.

ونشر ونهو على صفحته بموقع "Instagram" صورته مع باسم يوسف في المؤتمر معلقا: " وها نحن نلتقي مجددًا لكن هذه المرة بالنرويج، منور مثل العادة يا باسم يوسف".

من ناحية أخرى، رغم غياب الإعلامي الساخر باسم يوسف عن الساحة والأضواء، هناك من يرفض وجوده في مصر ويطالب بإسقاط الجنسية عنه بحجة سبه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

رد باسم يوسف على البلاغات المقدمة ضده المطالبة بإسقاط الجنسية المصرية عنه، كاتبا عبر حسابه بموقع Twitter:


تأتي تدوينة باسم يوسف ردا على الأخبار التي انتشرت حول أمر النائب العام المستشار هشام بركات بالتحقيق الفوري مع الإعلامي الساخر صباح اليوم الاثنين 29 سبتمبر، بتهمة إهانة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والوفد الإعلامي في أمريكا.

وكان الإعلامي تامر أمين عن استياؤه من المشادة الحادة التي نشبت بين المحامي خالد أبو بكر وبين مقدم البرامج الساخر باسم يوسف في مطار نيويورك.

ولام "أمين" في حلقة الاثنين 29 سبتمبر الجاري من برنامجه "من الآخر" على قناة "روتانا مصرية" "أبو بكر" على قيامه بنشر تفاصيل المشادة التي حدثت بينه وبين باسم يوسف عبر Twitter، لأنه بذلك نفّذ رغبة باسم في توصيل إهانته لكل إعلاميي مصر، بحسب رأيه. (التفاصيل).