مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 20 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
هيفاء VS لوبيز

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تشتهر باهتمامها بمتابعة صيحات الموضة العالمية، وحضور أغلب عروض الموضة التي تقام في مختلف دول العالم، لذلك تتشابه فساتينها كثيرا مع النجمات العالميات.

وكان التشابه الأخير في إطلالتها ببرنامج "المتهم" الذي عُرض مساء الأحد 19 أكتوبر، مع إطلالة سابقة للنجمة جينيفر لوبيز، لفستان من تصميم دار أزياء "فالنتينو".

هيفاء وهبي على علاقة صداقة بصديق جينيفر لوبيز السابق الراقص كاسبر سمارت، وصورت معه كليبها الأخير Breathing You IN الذي تولى إخراجه طارق فريتخ، ولم يرى النور بعد.

وكان كاسبر سمارت بدأ في تتبع حساب هيفاء وهبي على Twitter منذ شهر يناير الماضي، ونشر له معها صورة للإشارة على تعاونهما الفني في كليب Breathing You IN.

وكانت جينيفر وسمارت أعلنا انفصالهما في يونيو 2014.

عُرض لهيفاء في رمضان 2014 مسلسلها "كلام على ورق"، من تأليف محمد سيد بشير، أحمد وائل، مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج محمد سامي، وشارك في بطولته ماجد المصري ، حسين الإمام، وروجينا، وماجد المصري، وأحمد زاهر، عبير صبري ، أحمد السعدني، أشرف زكي.

يذكر أن آخر ألبومات هيفاء وهبي حمل اسم "ملكة جمال الكون"، والذي طرح عام 2012.

وبدأت النجمة اللبنانية التحضير لألبومها المقبل، وضمت أغنية "متدمعيش" من توزيع أحمد عبد السلام و من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف ومن ألحان محمد يحيى،ولم يتحدد بعد موضع طرحه.