مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 18 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
لقطة لعساف وهو يرقص على المسرح

ما أشبه الليلة بالبارحة.. على أنغام "علي الكوفية"، عاد المطرب الصاعد محمد عساف ليقف من جديد على مسرح Arab Idol ويشعل الجمهور من جديد كما فعل الموسم الثاني بنفس البرنامج ليربح اللقب.

شارك عساف في "ميدلي" جمعت المتسابقين الثلاثة عشر على المسرح، كل منهم يغني لوطنه، وكانت أغنية "علي الكوفية" من نصيب نجم الموسم الثاني، الذي تراقص على أنغامها وشاركه في ذلك الفلسطيني هيثم خلايلي والسوري حازم الشريف.

وغنى عساف في ظهوره الأول على المسرح أغنية من ألبومه الأول الذي أصدره منذ أيام، وهي "هغني"، ليعلن تحديه لكل من شكك في موهبته.

"علي الكوفية" هي الأغنية التي أهلت عساف للفوز بلقب Arab Idol، فهل اختلف أداؤه بها؟

وكان عساف أصدر أول كليب لألبومه الأول "لوين بروح" في 17 أكتوبر، وظهر الكليب على طريقة الأبيض والأبيض، يستعيد ذكرياته الجميلة مع حبيبته تحت المطر، والكليب من كلمات أحمد مادي، وألحان زياد برجي وإخراج جاك مولدر.

في السهرة السادسة من البرنامج أطلت أحلام على خشبة مسرح البرنامج وهي ترتدي نظارة شمسية، وأرجعت ذلك لأنها وجدت أن عيونها سببوا أزمة للمتابعين في حلقة الجمعة 17 أكتوبر، فقررت "فلفلة" المتابعين، على حد وصفها. (التفاصيل)

وكانت فقرة من الشد والجذب لا تخلو من المرح بين كل من عضوتي برنامج Arab Idol اللبنانية نانسي عجرم والإماراتية أحلام بسبب اعتذار الأخيرة لفريق هندسة صوت البرنامج. (التفاصيل)

كما رفض المطرب اللبناني وائل كفوري والموزع الموسيقي حسن الشافعي منح المتسابق المصري مؤمن خليل البطاقة الذهبية للعبور للمرحلة التالية من برنامج Arab Idol بعدما فشل في حصد أصوات الجمهور، ليكون أول متسابق يغادر الموسم الثالث. (التفاصيل)

وحملت السهرة السادسة من برنامج Arab Idol خبرا مفرحا للمطربة الإماراتية أحلام جعلها تتراقص بذراعيها فرحا، وهو عودة فقرة KFC Super Fan، وهذا يعني بالنسبة لعضوة لجنة التحكيم وجبات كنتاكي التي تحبها! (التفاصيل)