محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 18 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
محمد رجب

بعد أدائه لفريضة الحج في الأراضي المقدسة، يستأنف الفنان محمد رجب تصوير أحدث أفلامه السينمائية "الخلبوص".

ومن المقرر أن يستكمل محمد رجب تصوير مشاهد الفيلم الجديد ابتداء من مطلع الأسبوع الجاري، بعد فترة توقف بسبب انشغال بطله بأداء فريضة الحج، ولحصول باقي أبطاله على راحة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وفيلم "الخلبوص" يشارك في بطولته كل من ميريهان حسين، وإيناس كامل، ورانيا ملاح، وسامية الطرابلسى، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة "نيوسينشري" ودولار فيلم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، من خلال شخصية شاب طموح يسعى إلى تحقيق أحلامه في الارتباط بحبيبته، ولكن تقابله بعض المشاكل ذات الطابع الكوميدي التي يحاول حلها، بحسب صحيفة "الراي".

وكان الفنان محمد رجب سافر لأداء فريضة الحج مع والده، ونشر صور لهما أثناء زيارة الأراضي المقدسة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.


كما نشر رجب صورة له بطريقة الـ Selfie من أحد الأبراج المطلة على الحرم المكي.


جدير بالذكر أن آخر أفلام محمد رجب كان "سالم أبو أخته"، الذي شارك فd بطولته كل من أيتن عامر، وحورية فرغلي، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، ومن إخراج محمد حمدي، ومن إنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي عن الفقر والمهمشين من الشباب الذي يعملون باعة جائلين، ويعتبر تجربة جديدة ومختلفة على محمد رجب، الذي يجسّد في أحداثه دور شاب معدم فقير على عكس أدواره السابقة.