خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: السبت، 18 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
عمرو دياب مع كريم نور

يجمع بين نجم الغناء عمرو دياب ومصوره الخاص الفنان كريم نور احترام وتقدير متبادل، والذي انعكس في صورة Selfie نشرها نور أخيرا وجمعته بـ "الهضبة".


وكشف كريم نور عبر صفحته الرسمية على Facebook أن حلمه الأكبر يتمثّل في جمعه لعمرو دياب مع النجمة شيريهان في جلسة تصوير واحدة.

وتجدر الإشارة أن كريم نور التقط العديد من أغلفة ألبومات عمرو دياب الغنائية، بداية من ألبوم "الليلا دي" (2007)، و"وياه" (2009)، و"أصلها بتفرق" (2010)، و"الليلة" (2013)، ونهاية بأحدث ألبوماته "شُفت الأيام".

وكان كريم نور كتب عبر Facebook احتفالا بطرح عمرو دياب لألبومه الجديد "شُفت الأيام": "حينما يكون النجاح سمة إنسان، ويكون الطموح بلا حدود، ويكون الطريق الصعب هو الإختيار الوحيد، فاعلم أنك تتحدث عن عمرو دياب، أغانيه كأنها موسيقى تصويرية تعزف على كل مراحل حياتنا ارتبطت بذكرياتنا، فأصبح دون أن يقصد جزء من تكوين شخصية جيل بأكمله".

وأضاف كريم نور عن "الهضبة": "جزء كبير من فريق عمل "شُفت الأيام" هم جمهور عمرو دياب، اللي كان بيقف وسط الآلاف في حفلاته، بس قرر إنه يثابر ويحلم إنه فيوم من الأيام ممكن بموهبته يكون جزء من تاريخ عمرو دياب. شكرا عمرو دياب علمتنا كتير حتى حلم إننا نوصلك اتعلمناه منك إنت".

كذلك يعد كريم نور هو المصور الفوتوغرافي الوحيد الذي استطاع أن يقنع شيريهان بالخضوع لجلسة تصوير بعد غيابها عن الأضواء لسنوات طويلة، والتي طرحها في 2013، ولاقت إعجاب كل محبيها. (شاهد صور شيريهان الجديدة بعدسة كريم نور)