مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 17 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
المتسابقون بالموسم الثالث من Arab Idol

ٌقدم الـ13 متسابق ببرنامج Arab Idol أول كليب بحياتهم وهو اللحن العربي من الأغنية العالمية Let It Go التي قُدمت في فيلم Frozen الكرتوني.

وعُرض الكليب الذي أخرجه وسيم سكر ومن كلمات نزار فرانسيس وتوزيع ميشيل فاضل وإنتاج موسيقي لوديع أبي رعد.

وشارك في الغناء كل المتسابقين وهم بترتيب ظهورهم: محمد رشاد وحازم شريف وإيناس عز الدين ووليد الجيلاني ومؤمن خليل ومحمد محسن وسهر أبوشروف وأجراد وإيمان موسى وعمار الكوفي وحميد عبد الله وماجد المدني وهيثم الخليلي.

ولاقت الأغنية إعجاب عدد كبير من متابعي البرنامج، ولكن كان هناك العديد من الانتقادات ومنها فقر الإبداع بالاستعانة بلحن أجنبي.


وكان وائل كفوري أكد أن أحلام يليق بها الغرور، وذلك عندما حاولت نفي هذه الصفة عنها. (التفاصيل)

وفور انتهاء أجراد من الغناء ظل وائل كفوري يتساءل عن الطبقة التي غنى بها المتسابق الجزائري وحاول الغناء بنفس الطريقة ولكن إصابته بنوبة برد منعت إجادته الطبقة بشكل كبير. (التفاصيل)

أما أحلام المطربة الإماراتية أحلام لن تتوقف عن إحراج المسئولين عن برنامج Arab Idol الذي تشارك في عضوية لجنة تحكيمه. (التفاصيل)

تعرف على نشاطات أحلام في الفواصل الإعلانية ببرنامج Arab Idol.

ويُعرض برنامج Arab Idol في الثامنة مساء الجمعة والسبت من كل أسبوع عبر شاشتي MBC وMBC مصر، ويقدمه أحمد فهمي وأنابيلا هلال.

ويتنافس على اللقب 13 متسابق، يغادر منهم أحدهم في حلقة السبت من كل أسبوع، ولن تدخل لجنة التحكيم بعد ذلك، على أن يختار الجمهور "محبوبهم".