مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 17 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
وائل كفوري

قدم المتسابق الجزائري أجراد يوغرطة أغنية "مجنون" لرامي عياش بطريقته الخاصة على مسرح Arab Idol، وكان للمطرب وائل كفوري رأي خاص بأدائه.

فور انتهاء أجراد من الغناء ظل وائل كفوري يتساءل عن الطبقة التي غنى بها المتسابق الجزائري وحاول الغناء بنفس الطريقة ولكن إصابته بنوبة برد منعت إجادته الطبقة بشكل كبير.

وأكد كفوري أنه معجب بطبقات صوت أجراد، وعندما سألته أنابيلا هلال حول إمكانية تقديم دويتو معه رد قائلا: "بالتأكيد ولماذا لأ؟ أجراد يمتلك طريقة غناء غير طبيعية وخارقة وأنا معجب بها، فهو مجنون وبيغني".

ووافقه حسن الشافعي على صفته "مجنون بالغناء" مؤكدا أن أتقن ما غناه بشكل كبير، وكان هذا رأي اللبنانية نانسي عجرم التي أعربت أن هذه الصفة أضحكتها كثيرا.

لكن أحلام لم يعجبها أداء أجراد مؤكدة أنها كانت تشعر بالاختناق أثناء غنائه بسبب محاولته لاستعراض عضلاته في الطبقات العالية، وأشارت إلى أنه لم يوفقه الحظ في اختيار الأغنية.

أجراد

وكان وائل كفوري أكد أن أحلام يليق بها الغرور، وذلك عندما حاولت نفي هذه الصفة عنها. (التفاصيل)

أما أحلام المطربة الإماراتية أحلام لن تتوقف عن إحراج المسئولين عن برنامج Arab Idol الذي تشارك في عضوية لجنة تحكيمه. (التفاصيل)

شاهد كليب "أنا هون" الذي افتتح به المتسابقون الحلقات النهائية من Arab Idol 3.

تعرف على نشاطات أحلام في الفواصل الإعلانية ببرنامج Arab Idol.


ويُعرض برنامج Arab Idol في الثامنة مساء الجمعة والسبت من كل أسبوع عبر شاشتي MBC وMBC مصر، ويقدمه أحمد فهمي وأنابيلا هلال.

ويتنافس على اللقب 13 متسابق، يغادر منهم أحدهم في حلقة السبت من كل أسبوع، ولن تدخل لجنة التحكيم بعد ذلك، على أن يختار الجمهور "محبوبهم".