محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 16 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
مروة نصر

بعد أن أنهت جميع مراحل تحضير ألبومها الغنائي الجديد، قررت المطربة الشابة مروة نصر أن تطرح الألبوم الذي يحمل اسم "أحسن حالاتي" مطلع شهر نوفمبر المقبل.

وقالت مروة لـFilFan.com إن الألبوم كان من المقرر له أن يطرح في منتصف شهر أكتوبر الجاري، ولكن تأخر التصاريح الخاصة بأغاني الألبوم، تسبب في تأجيل موعده.

وتابعت أنه تم الاتفاق على استلام جميع التصاريح قبل نهاية الشهر الجاري، مما يشير إلى إمكانية طرح الألبوم مع مطلع شهر نوفمبر المقبل.

والألبوم الجديد من إنتاج شركة EWE بالتعاون مع شركة MR، وتتولي توزيعه في مصر شركة "مزيكا"، أما في لبنان ودول الخليج فتتولي توزيعه شركة "وتري".

وتعاونت مروة في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم جمال الخولي، أحمد يوسف، محمد شفيق، محمد مصطفى مالك، محمد شكري، أحمد عبدالسلام، المطرب محمد نور، وسامر أبو طالب الذي شارك في الموسم الأول من برنامج The Voice.

كذلك قامت مروة نصر بإعادة غناء أغنية "العيون السود" للمطربة الراحلة وردة الجزائرية، والتي سوف تقدمها مروة بتوزيع جديد يمزج بين اللونين الشرقي والغربي.

وطرحت المطربة الشابة مروة نصر كليب لأغنيتها الجديدة "أحسن حالاتي"، والتي تحمل اسم ألبومها المقبل.

شاهد كليب مروة نصر "أحسن حالاتي"

والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي محمد شكري ومن ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، وأشرف على إعداد "ماستر" الأغنية مهندس الصوت محمد صقر، كما تم طرح كليب الأغنية بطريقة الجرافيك، وهو من إعداد أحمس.