وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 16 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
براد بيت يتحدى جيمي فالون

قرر الممثل الأمريكي براد بيت الترويج لفيلمه الجديد "Fury " بطريقة مبتكرة، إذ استبدل إجراء مقابلة تليفزيونية تقليدية مع مقدم البرامج الساخر جيمي فالون بتحديه في رقص الـ "Breakdance".

فمع تعذر استضافة براد بيت في حلقة الأربعاء 15 أكتوبر من برنامج "Tonight Show" بسبب تواجده في افتتاح فيلم "Fury" بواشنطن، قرر بيت المشاركة في البرنامج بطريقة مبتكرة.

شاهد استعراض براد بيت في رقص الـ "Breakdance"

وبدأ الفيديو الذي أذيع في برنامج " Tonight Show"، بتواجد جيمي فالون في قبو منزله للتدريب على بعض حركات الـ " Breakdance "الصعبة، ليظهر له براد بيت في نفس المكان ويستعرض مهارته في الرقص.

واشتعل التحدي بينهما بعد أن حاول كل منهما أن يثبت للآخر أنه الأكثر مهارة في تلك الرقصة، لكن في النهاية اقترح عليه براد بيت أن يتحدا سويا لإجراء رقصة مشتركة.

من ناحية أخرى، تزوج براد بيت من الممثلة أنجلينا جولي بعد طول انتظار، في حفل زفاف صغير أقيم السبت الماضي 23 أغسطس في فرنسا.

واختار جولي وبيت الزواج في كنسية صغيرة بفرنسا زواجا مدنيا، حيث أحضرا معهما تصريح زواج مصدق عليه من قبل قاضي في كاليفورنيا.

وبالطبع شارك أبناء الثنائي في حفل الزفاف كما وعدتهم جولي، حيث أوصلها ابنها الأكبر مادوكس وباكس وزهراء خلال الممر إلى مذبح الكنيسة، بينما اكتفت شيلوه ونوكس وفيفيان بقرع الأجراس فقط، حسب ما قاله المتحدث الرسمي.

شاهد استعراض براد بيت في رقص الـ "Breakdance"