FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 13 سبتمبر، 2006
مشهد من مسلسل "أحلام لا تنام"

انتهى مؤخراً المخرج مجدي أبو عميرة من تصوير مسلسل "أحلام لا تنام" وأوشك على الانتهاء من مونتاج ومكساج جميع حلقات المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وقال أبو عميرة في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "انتهيت من مونتاج ومكساج 28 حلقة من إجمالي 34 حلقة وبإذن الله سيكون جاهزا تماما للعرض في موعده في شهر رمضان المبارك".

وأشار إلى أن العمل الذي يعتبر التعاون الثاني بينه وبين الكاتبة سماح الحريري أرسلت حلقاته المنتهية بالفعل للجنة المشاهدة والتي تعتبر الخطوة الأخيرة للمسلسل قبل اعطاء الإذن بعرضه.

وعن ادعاء الكاتبة القصصية رشا سمير بأن قصة مسلسل "أحلام لا تنام" مقتبسة عن قصة لها بعنوان "حب خلف المشربية" قال المخرج الكبير : "لا أعرف مدى حقيقة هذا الادعاء من عدمه ، لكني على ثقة بموهبة وأمانة الكاتبة سماح الحريري ، كما أنه قد يكون مجرد تشابه في الإطار العام القصتين ليس أكثر حيث أن أحداث القصتين تدور داخل المجتمع الصعيدي" ، مؤكداً أن هذه الادعاءات لن تؤثر على عرض المسلسل.

ويشارك في بطولة المسلسل الذي تنتجه مدينة الإنتاج الإعلامي كل من النجمة إلهام شاهين ونبيل الحلفاوي ولقاء الخميسي وجمال عبد الناصر ورشوان توفيق وسميرة عبد العزيز وجمال إسماعيل.

وتدور أحداثه حول "أحلام" التي تعمل بكافتيريا أحد النوادي الكبيرة ، وتزوجت من ابن عمها "سعيد" الذي يتوفى بعد صراعه مع المرض ، وتذهب للإقامة لدي ابنة أختها في الفيوم لتجد نفسها وقد تحملت مسئولية عائلتها هناك ، ومع الوقت تكتسب أحلام شعبية كبيرة في البلدة ولكنها تقتل في النهاية ليتحقق قصاص قديم بين عائلتها وبين عائلة أخرى.