خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 16 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
تايلور سويفت عاشقة للقطط بشكل جنوني

من المعروف عن نجمة الغناء الأمريكية تايلور سويفت عشقها الشديد للقطط، ولكن لم تتوقع أن يصل ذلك العشق إلى حد غزو المئات من القطط لشقتها!

وهذا هو مضمون الإعلان الجديد الذي صورته المغنية الشابة لصالح المشروب الغازي "دايت كوكاكولا"، والذي تظهر فيه وهي تجلس بداخل شقتها أمام قطتين وترتشف زجاجة المشروب، ولكن كلما أخذت رشفة من الزجاجة تفاجأ بازدياد عدد القطط.

وينتهي الإعلان بامتلاء شقة تايلور سويفت بالقطط، لدرجة أنها غرقت بينهم وبرزت يدها فقط وهي مازالت ممسكة بزجاجة المشروب الغازي، في إشارة أن سعادتها بشرب "دايت كوكاكولا" توازي محاصرة أكبر كم كم القطط لها.

شاهد إعلان تايلور سويفت الجديد

ويشهد الإعلان الجديد على ظهور القطة الخاصة بتايلور سويفت "أوليفيا بنسون"، في أولى تجاربها التمثيلية.

ودائما ما عبّرت تايلور سويفت (24 عاما) عن ارتباطها الشديد بقطتها "أوليفيا بنسون" وعن عشقها الشديد للقطط من خلال حسابها الشخصي على Instagram:

واستخدمت تايلور سويفت إحدى أغنيات ألبومها الجديد والمرتقب طرحه في الأسواق "1989" كخلفية موسيقية لإعلانها التجاري الجديد.

وكانت تايلور سويفت طرحت قبل فترة أغنية Shake it Off من ألبومها الغنائي الجديد "1989"، والتي بلغ عدد مشاهديها حتى هذه اللحظة 176 مليون مشاهدة، بعد مرور شهر فقط من طرحها على قناة تايلور الرسمية على You Tube.

شاهد كليب تايلور سويفت Shake it Off

كذلك طرحت تايلور سويفت أغنية أخرى من ألبومها الجديد "1989" في إطار الدعاية له، وتحمل عنوان Out of The Woods، ولكن ليس في صورة كليب غنائي مصور.