خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 16 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
نيل باتريك هاريس

وقع اختيار أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة الأمريكية على الممثل الكوميدي نيل باتريك هاريس لتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الـ 87.

وأعلن "هاريس" عن خبر اختياره لتقديم حفل جوائز الأوسكار المقبل، من خلال فيديو نشره عبر حسابه على موقع Moby، حيث ظهر فيه ومعه قائمة بالأشياء التي يحلم بالقيام بها، وكان أحدثها تقديم حفل الأوسكار.


وليس حفل الأوسكار هو أولى تجارب نيل باتريك هاريس في تقديم الحفلات؛ حيث سبق لبطل المسلسل الكوميدي الشهير How I Met Your Mother وأن أحيا حفل جوائز "توني"، وحفل جوائز "إيمي" التليفزيونية.

ومن المقرر أن يقام حفل الأوسكار الـ 87 في 22 من شه فبراير 2015.

شاهد بالفيديو: نجوم أعلنوا عن ميولهم المثلية

وباستقرار أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة الأمريكية على نيل بارتريك هاريس، يكون هو ثان نجم مثلي الجنسية يتم اختياره لتقديم حفل جوائز الأوسكار، من بعد الممثلة الكوميدية ومقدمة البرامج الشهيرة إلين ديجينيريس.

واحتفل نيل باتريك هاريس الأسبوع الجاري بمناسبتين سعيدتين، الأولى هي طرح مذكراته الشخصية في الأسواق، والثانية بالعيد ميلاد الرابع لتوأمه "جديون" و"هاربر"، واللذان وضعتهما أم بديلة.

وكان هاريس أعلن في أغسطس 2010 أنه وزوجه "ديفيد بورتكا" ينتظران ولادة توأم عبر تغريدة على Twitter: "إليكم هذا النبأ: ديفيد وأنا منتظران ولادة توأم في الخريف المقبل، إننا متحمسان للغاية وقلقان وسعداء، ونتمنى أن تحترم الصحافة خصوصيتنا".