وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
عاصي الحلاني مع ابنه ماريتا

دعم المطرب اللبناني عاصي الحلاني ابنته ماريتا بعد أن طرحت نسختها لأغنية " All Of Me " للمطرب جون ليجند، وأظهر إعجابه الشديد بأدائها.

ماريتا الحلاني


ونشرت ماريتا نسختها من الأغنية الشهيرة على قناتها الرسمية على موقع "YouTube"، كما نشرتها أيضا عبر حسابها الخاص على موقع "Twitter".

ولم تنس ماريتا توجيه الشكر إلى أليكساندر وطوني سابا اللذين قاما بتنفيذ الأغنية لها.

وما أن نشرت ماريتا الحلاني الأغنية، أشاد بها والدها وقام على الفور بإعادة نشر الأغنية على حسابه الرسمي بموقع "Twitter" كما نشر العديد من التقارير عن اتجاه ابنته لاحتراف الغناء.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يشيد خلالها الحلاني بصوت ماريتا، إذ سبق أن عبر عن إعجابه الشديد بالأغنية التي أهدتها له في عيد ميلاده وحملت عنوان "عقبال المية".

ماريتا مع والدها عاصي الحلاني


ورد الحلاني الهدية لابنته ماريتا في عيد ميلادها الـ 17 مطلع فبراير الماضي، والتي كتب لها أشعارا على حسابه بموقع "Twitter" جاء بها " يابنتي في اللحظة التي أصبحت بها أبآ أصبح للحياة معنى مختلف. عندما أتصبح بوجهك أعود معك طفلا صغيرا ولا يعرف من الهم شيئا.. في المرة الأولى التي تلفظت فيها بكلمة بابا لم يكن ينقصني شيء لأطير أداعب القمر والنجوم كم لهذه الكلمة من سحر يفوق حدود الطبيعة ".

وتابع: " سامحيني إن قصرت يوما بحقك فوالله إني لأتمنى أن أهب لك عمري لإسعادك. اليوم تكملين السبعة عشرة سنة فهل تصدقي أنني في كل يوم أراك تلبسين الأبيض هل تصدقين كم أتخيل صعوبة ذلك اليوم عندما أفكر أنك يوما ما ستغادرين المنزل والله إنني لأشفق على قلبي من ذلك اليوم , ترى هل بإمكاني حبس دموعي عن أمك أم أنني سأشاركها البكاء والدعاء ؟! ".