وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
هاني رمزي في "الليلة مع هاني"

أكد الممثل الكوميدي هاني رمزي أن برنامجه "الليلة مع هانى" تم وقفه بأمر من خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان.

وقال رمزي: "ما فهمته أن خيرت الشاطر تدخل لوقف البرنامج، وأنا وفريق العمل تفهمنا أنه كان لابد من وقفه لأن الأمر وصل إلى تلقي العديد من التهديديات لي ولعائلتي وفريق عمل البرنامج".

وقال رمزي في حواره ببرنامج "ست الحسن"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن على شاشة "On TV": "كنت متوقعا أن ينفذوا بالفعل تهديداتهم، نظرا لأنهم في ذلك الوقت كان صوتهم مرتفعا ولا يراعون القانون أو العرف".

وأوضح رمزي أن جماعة الإخوان المسلمين حاولوا منع برنامجه بالحسنى في البداية إلا أنه بعدما رفض بشدة وقف برنامجه، لجئوا إلى أسلوب التهديد.

وتابع هاني: "توقعت أن يتم وقف البرنامج بعد حلقة المخرجة إيناس الدغيدي التي وصفت فيها خيرت الشاطر بأنه يشبه أبو لهب".

وأكد رمزي أن جماعة الإخوان حاولت حذف تلك الحلقة بكل الطرق، عندها أدرك أن برنامجه لابد أن يتوقف، خاصة بعد شعوره بوجود خطر حقيقي على حياته هو وفريق العمل.

من ناحية أخرى، نعي هاني رمزي صديقه الفنان الراحل خالد صالح بنشر صورة قديمة جمعتهما سويا بمصاحبة كل من شريف منير وفتحي عبد الوهاب وعلي الحجار، موضحا أن هذه الصورة تم التقاطها لهم بعد عودتهم من دولة الإمارات العربية، في الزيارة التي حضرها عدد من الفنانين. (شاهد الصورة).

هاني رمزي نعى خالد صالح من خلال حسابه على Twitter قائلا: "البقاء لله ووداعاً يا أعز الأصدقاء لن أنسى عشرة السنين ولا أجمل الأيام ووداعاً يا أطيب قلب. وداعاً خالد صالح".