وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
أمل علم الدين وجورج كلوني

غيرت المحامية الحقوقية أمل علم الدين اسمها إلى أمل كلوني بعد أيام قليلة فقط من زواجها من نجم هوليوود جورج كلوني في البندقية بإيطاليا.

وحدث مكتب المحاماة الذي تعمل فيه المحامية اللبنانية الأصل اسمها، ووفقا للبيانات التي ظهرت على الموقع الالكتروني، فإن أمل أصبح اسمها أمل كلوني بعد أقل من شهر من زواجها من نجم هوليوود، حسب ما ورد بصحيفة الـ " Independent".

وورد بموقع المؤسسة التي تعمل بها أمل " Doughty Street Chambers" أنها غيرت اسمها إلى أمل كلوني، إلا أنه تعطل عن العمل الآن بعد حجم الزيارات الكبير لصفحتها بعد زواجها من كلوني.

وودع جورج كلوني عزوبيته الطويلة بصورة رسمية السبت 27 سبتمبر الجاري، بإقامة حفل زفافه على أمل علم الدين، في حفل خاص في إيطاليا اقتصر الحضور فيه على أقرب أصدقائهما. (شاهد صور استعدادات جورج كلوني وعروسه للزفاف في إيطاليا)

ومن أبرز النجوم الذين حضروا حفل زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين الممثل الأمريكي مات ديمون وزوجته، بالإضافة إلى إلين باركين، وإيميلي بلانت، وابنة عم كلوني، والممثلة ميجيل فرير، وسيدني كروفورد وزوجها راندي جاربر الذي اختاره كلوني ليكون اشبين العريس.

كان جورج كلوني بدأ في مواعدة أمل علم الدين في شهر أكتوبر 2013، والتقط المصورون صورا لهما في مطلع العام الحالي 2014 وهما يقضيان إجازة سويا في تنزانيا وجزيرة سيشل.

وأمل علم الدين مولودة في بيروت، وخريجة جامعة أوكسفورد ومدرسة NYU للحقوق، وتتحدث 3 لغات، ومتخصصة في القانون الدولي، وحقوق الإنسان، والقانون الجنائي، وسبق أن دافعت عن مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج ورئيسة الوزراء الأوكرانية السابقة يوليا تيموشينكو وملك البحرين.