محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
آمال ماهر في الأستوديو

بعد فترة تحضير، سلمت المطربة الشابة آمال ماهر "ماستر" ألبومها الغنائي الجديد، والذي يحمل اسم "أيام ما تتعوضش"، لشركة "مزيكا"، التي ستتولى طرحه في الأسواق.

ونشرت آمال ماهر عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook صور جمعتها مع كل من المنتج محسن جابر، رئيس مجلس إدارة شركة "مزيكا"، ومهندس الصوت أمير محروس الذي تولى إعداد ماستر الألبوم، ومدير أعمالها خالد عبد اللطيف.


وأعلنت آمال أنها سلمت الماستر بالفعل ، لكي تبدأ الشركة في مرحلة تحضيره للطرح في الأسواق قريبا.

وكان من المقرر أن تطرح آمال ماهر ألبومها الغنائي الجديد "أيام ماتتعوضش" خلال فصل الصيف الجاري، ولكنها قررت تغيير معظم الأغاني التي نفذتها، لتضمن طرح ألبوم غنائي قوي.

وتتعاون آمال في ألبوم "أيام ماتتعوضش" حتى الآن مع الشعراء أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وأمير طعيمة، وخالد تاج، وأحمد الجندي، وعمرو يحيى، والملحنين وليد سعد، ومحمد يحيى، ومدين، والفنان تامر عاشور، والموزعين الموسيقيين طارق مدكور، وتوما، وتميم، ووليد شراقي، وأحمد عبد السلام، وطارق عبد الجابر.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات أمال ماهر حمل اسم "أعرف منين" في نهاية 2011، والذي حقق نجاحا كبيرا مع الجمهور، ونالت عنه العديد من الجوائز كأفضل مطربة وأفضل ألبوم في العديد من الاستفتاءات، كما صورت منه أغنية "رايح بيا فين"، مع المخرج شريف صبري.