نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
"لميس" التركية

أعلنت الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التليفزيون مساء الإثنين 13 أكتوبر الجاري عن قائمة الترشيحات النهائية للدورة الـ 42 لجوائز "الإيمي" العالمية للأعمال التليفزيونية التى تُنتج وتُعرض خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

وتم ترشيح النجمة التركية توبا بويوكستن الشهيرة عربيا بإسم "لميس" في فئة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "20 دقيقة"، والذي تم عرضه عربيا على شاشة MBC.

وتتنافس توبا على الجائزة مع كل من "أوليفيا كولمان" من المملكة المتحدة، و"روينا جايتاني" من الأرجنتين، و"بيانكا كريجسمان" من هولندا.

وتعد توبا بويوكستن هي أول فنانة تركية تدخل ضمن الترشيح النهائي لهذه الجائزة، وستسافر إلى مدينة نيويورك الأمريكية لحضور الحفل الذي سيتم من خلاله الإعلان عن الفائزين، والمقام في 24 نوفمبر المقبل.

من جانبها، شكرت توبا كل العاملين في مسلسل "20 دقيقة" من خلال حسابها الشخصى فى موقع Twitter، من خلال تغريدات كتبت خلالها هاشتاج بإسم كل من شارك في المسلسل.

وكانت توبا بويوكستن تواجدت في الأيام القليلة الماضية في العاصمة الإيطالية روما برفقة الفنان التركي إنجين أكيوريك الشهير عربيا "كريم" من أجل تصوير بعض المشاهد الخاصة بالجزء الثاني من مسلسلهما "العشق الأسود".

ونشرت توبا صورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير Instagram، وكتبت من خلالها تعليقا بالإيطالية هو: "في صباح أحد الأيام في إيطاليا"، في إشارة منها عن تواجدها هناك.

وكانت توبا تعلمت بعض الكلمات الإيطالية من أجل دورها في المسلسل، بل وقامت بالغناء بها أيضا.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التى تتواجد فيها توبا بويوكستن في روما، فقد سبق وأن سافرت من قبل لنفس الغرض.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "العشق الأسود" يعرض عربيا على شبكة OSN المشفرة.