محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 13 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
رامي جمال

احتفل الملحن والمغني رامي جمال بزواجه من المطربة الشابة ناريمان بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام.

وقال رامي جمال لـFilFan.com إنه تزوج بالفعل من ناريمان، وأن حفل الزواج أقيم في منزل العروس، واقتصر الحضور فيه على الأقارب.

وعن سبب حرصه على عدم كشف هوية عروسه في البداية، أكد رامي أنه ليس من الشخصيات التي تحب إقامة الأفراح والتصوير، موضحا أن ذلك بسبب طبيعته الخجولة.

وأضاف رامي أن عروسه تقبلت الوضع، ووافقت على إقامة حفل بسيط يعلنا فيه عن ارتباطهما.

وعن موقف ناريمان من الاستمرار في الغناء بعد الزواج، أكد رامي أنه اتفق معها على أن تتوقف عن الغناء.

وكان رامي جمال قد طرح أخيرا فيديو كليب لأغنيته "فترة مش سهلة"، والذي تم تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ناريمان


وأغنية "فترة مش سهلة" من إخراج محمد جمعة، وهي من كلمات محمد الغنيمي، ومن ألحان شريف إسماعيل، وتوزيع أسامة الهندي، وكانت ضمن اأغنيات لألبوم الثاني لرامي الذي حمل نفس الإسم، وهو من إنتاج شركة NPR.

يُذكر أن ناريمان طرحت أخيرا أغنية بعنوان "الحال ده مش نافع"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن ألحان رامي جمال، وتوزيع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت تامر الزؤيبي.

وعُرفت ناريمان من ألبوم "شخبطة على الحيط" عقب ثورة يناير 2011، والذي ضمّ عدد من النجوم، وفي مقدمتهم محمد حماقي، ورامي جمال، وخالد عز، وتامر علي، والذي قدمت فيه أغنية "مبقاش في حاجة" وهي كلمات وألحان رامي جمال، وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم.

كما قدمت ناريمان أغنية أخرى بعنوان "مع نفسك"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي عمرو الجارم، وألحان رامي جمال، وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم.