نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 12 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
معالم الخوف واضحة على فهرية أفجين

عاشت الفنانة التركية فهرية أفجين-المعروفة في الوطن العربي باسم نجلاء- لحظات صعبة أثناء تصويرها لأحدث أفلامها "العشق يشبهك".

فأثناء تصويرها لأحد المشاهد الذي تطلب أن تدخل بقارب صيد في عرض البحر، تعطل محرك القارب وظلت وحيدة على متنه وسط المياه.

وانتابتها حالة من الخوف ظهرت على ملامح و جهها وبدأت في الصراخ حتى سارع العاملون في الفيلم للذهاب إليها، وحاولوا إضحاكها حتى تخرج من حالة الرعب التي عاشتها.

فيلم العشق يشبهك من بطولة وإنتاج الممثل التركي بوراك أوزجيفت الشهير عربياً بـ "بالى بيك" وسيتم عرضه في 23 يناير القادم.

فهرية أفجين وسط البحر


وكانت شائعات قد انطلقت حول وجود علاقة حب بين بوراك وفهرية لكن كلاهما لم يدليا بأي تعليق على الأمر، رغم تمكن كاميرات الصحافة من التقاط صورة لهما سوياً أثناء توجههم إلى منزل بوراك في الساعة الثالثة صباحاً.

يذكر أن فهرية تشارك النجم التركي كيفانش تاتليتوج الشهير "بمهند" بطولة الجزء الثاني من مسلسله "ليث ونورا"، الذي يعانى من تراجع نسبة مشاهدته.

المسلسل يعد من أعلى المسلسلات تكلفة إنتاجية، كما يعد كيفانش من الممثلين الأعلى أجرا، وكانت كل التوقعات تنتظر أن يحقق المسلسل نجاحا كبيرا لكن جاءت النتيجة مخيبة للآمال.

ومر المسلسل ببعض المشكلات التي حدثت بين أبطاله، فالممثلة المنضمة حديثا للعمل فهرية أفجين قد أغضبت القائمين على العمل وتسببت في إلغاء التصوير أكثر من مرة بتأخرها في غرفة المكياج والملابس لمدة ٣ ساعات، وتركها لموقع التصوير في منتصف الليل.

كما أن بطلة العمل الممثلة فرح زينب عبد الله الشهيرة بـ"أيلين" نالتها العديد من الانتقادات بحجة أنه لم تشكل مع كيفانش ثنائي جيد على الشاشة.

هذا بالإضافة إلى تعرض كيفانتش لحادثا أثناء تصوير المسلسل بسقوطه من فوق ظهر الحصان.

أما المشكلة الكبرى التي تواجه المسلسل فهي اشتراط القناة التي تقوم بعرضه بأن يحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية، وإلا سينتهي عرضه بعد ١٣ حلقة فقط.

الجزء الأول من مسلسل " ليث ونورا" عرض عربيا بالتزامن مع عرضة في تركيا على شاشة " MBC".