وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 12 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
جورج كلوني يقوم بحركة "طرقعة الأصابع" الشهيرة في إيران أيضا

بعد انتشار لقطة قديمة للممثل الأمريكي جورج كلوني وهو "يطرقع" أصابعه على طريقة الراقصات في الشرق الأوسط، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو على اعتبار أن نجم هوليوود تعلم الحركة بعد زواجه من اللبنانية أمل علم الدين.

وظهر جورج كلوني في الفيديو المتداول الذي لا يتعدى 3 ثوان، وهو "يطرقع" أصابعه بطريقة تشبه الراقصات، مما جعل البعض يعتقدون أنه ربما تعلم الحركة خلال إقامة حفل زفافه على عروسه المحامية الحقوقية ذات الأصول اللبنانية أمل علم الدين.

لكن تبين أن جورج كلوني قام بالحركة عام 2009 خلال تواجده في مهرجان معهد الفيلم الأمريكي الذي كان يعرض أحد الأفلام الإيرانية، ويبدو أن كلوني أراد التباهي بتعمقه في السينما والثقافة الإيرانية، وقام بحركة "طرقعة" الأصابع الشهيرة في إيران أيضا.

وشكر كلوني خلال الفيديو الكامل للواقعة السينما الإيرانية قائلا: "هناك حوالي ثلاثة أو أربعة بلاد يقدمون العديد من الأفلام الهامة، وإيران واحدة منهم".

جوجر كلوني في البندقية مع أمل


وتابع: "لا أنكر أن المكسيك أيضا تتمتع بصناع سينما حقيقيين لكن إيران مصدر كبير للعديد من صناع السينما الموهوبين".

وودع جورج كلوني عزوبيته الطويلة بصورة رسمية السبت 27 سبتمبر الجاري، بإقامة حفل زفافه على أمل علم الدين، في حفل خاص في إيطاليا اقتصر الحضور فيه على أقرب أصدقائهما. (شاهد صور استعدادات جورج كلوني وعروسه للزفاف في إيطاليا)

ومن أبرز النجوم الذين حضروا حفل زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين الممثل الأمريكي مات ديمون وزوجته، بالإضافة إلى إلين باركين، وإيميلي بلانت، وابنة عم كلوني، والممثلة ميجيل فرير، وسيدني كروفورد وزوجها راندي جاربر الذي اختاره كلوني ليكون اشبين العريس.

جورج كلوني في زفافه على أمل علم الدين


كان جورج كلوني بدأ في مواعدة أمل علم الدين في شهر أكتوبر 2013، والتقط المصورون صورا لهما في مطلع العام الحالي 2014 وهما يقضيان إجازة سويا في تنزانيا وجزيرة سيشل.

وأمل علم الدين مولودة في بيروت، وخريجة جامعة أوكسفورد ومدرسة NYU للحقوق، وتتحدث 3 لغات، ومتخصصة في القانون الدولي، وحقوق الإنسان، والقانون الجنائي.