نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 12 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
التركية مريم أوزرلى

تفضل الفنانة التركية مريم أوزرلى الظهور بإطلالات مختلفة ومتنوعة خلال جلسات التصوير التي تخضع لها.

ورغم مضى وقت طويل على جلسة التصوير التي قامت بها الفنانة الشهيرة عربياً "بالسلطانة هويام" مع المصور "أوربان روث" إلا أنها لازالت تنشر صوراً جديدة من تلك الجلسة لم يرها جمهورها بعد.

ونشرت مريم عبر صفحتها الرسمية على موقع " Facebook" أحدث صور تلك الجلسة، التي ظهرت خلالها وهي ترتدي الحجاب، بعد أن تزينت بوشاح أسود على رأسها.



وكانت مريم في شهر يونيو الماضي قد نشرت صوراً أخرى من تلك الجلسة و ظهرت فيها وهي تضع على رأسها شعر مستعار بألوان مختلفة وجريئة، منها الأسود والأحمر الناري والذهبي.

يذكر أن مريم قررت دخول عالم الاستثمارات ولكن على طريقتها الخاصة، بعد عزمها طرح ماركة مستحضرات تجميل تحمل اسمها. (التفاصيل).

ويتولى الإشراف على مشروعها أخاها غير الشقيق الذي بدأ التحضير له منذ عام ونصف العام تقريبا.

وبحسب عدد من التقارير، فإن خط مريم لمستحضرات التجميل سيحمل اسم "By Meryem"، ومن المنتظر طرحه عام 2015 المقبل، والذي سيتضمن أحمر للشفاه، وأحمر للخدود، بالإضافة إلى الماسكارا.

وتهدف مريم أوزرلي من خلال مشروعها الجديد لاستغلال شهرتها الواسعة فى جذب الفتيات لشراء مستحضراتها، فإذا كانت الفتاة تستخدم نوعين من الماسكارا كي تحصل على رموش مختلفة، فإنها مع هذه المنتجات ستستخدم واحدة فقط.

الجدير بالذكر أن مريم ألمحت من قبل عن مستحضراتها للتجميل، أثناء احتفالها بوصول عدد معجبيها على صفحتها بموقع " Facebook" إلى مليون معجب.

وأعلنت مريم وقتها عن تقديمها لهدية إلى متابعيها، عبارة عن "ماسكارا" صُنعت خصيصاً لها، وتم منحها لـ 100 من محبيها.

يعرض لمريم عربياً "الجزء الثالث" من مسلسل "حريم السلطان" على شاشتي "دبى" و" MBC مصر".