مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 11 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث: السبت، 11 أكتوبر، 2014
وائل كفوري

أثارت أصوات الجماهير الحاضرة الحلقة المباشرة من برنامج Arab Idol ضيق المطرب وعضو لجنة التحكيم بالبرنامج وائل كفوري.

بعد اختيار كفوري لكلا الموهبتين علي نجم وهيثم الخلايلي تعالت أصوات جمهورهما بطريقة للضغط على عضو لجنة تحكيم البرنامج لاختيار متسابقهم المفضل، ولكنه تمكن من الخروج من ها المأزق بطلبه لهما بالغناء دون موسيقى.

وفور استماعه للاثنين، جاء لينطق باسم مرشحه لاستكمال المسابقة ليفاجأ بعلو صوت الجمهور من جديد، فقرر كتابة اسم مرشحه المفضل في ورقة وكشفها أمام الكاميرا، ليفاجأ الجمهور بأن الاسم الموجود بها الفلسطيني هيثم الخلايلي.

وسبق وطالب مخرج البرنامج من وائل كفوري بقطع حديثه عن هوية الفائز بصوته للخروج لفاصل إعلاني أعلن عن كفوري أثناء حديثه، وصدقت عليه مقدمة البرنامج أنابيلا هلال.

وباختيار كفوري لمتسابقه اكتمل نصاب البرنامج ليصل لـ13 متسابق، اختير 9 منهم بتصويت الجمهور وهم أجراد وسهر بوشروف ومحمد محسن وماجد المدني وحازم شريف ومنال موسى ووليد جيلاني وحميد العبدولي وعمار الكوفي. (التفاصيل)

أما لجنة التحكيم فاختارت ثلاثة مصريون هم محمد رشاد ومؤمن خليل وإيناس عز الدين. (التفاصيل)

وكانت المطربة الإماراتية أحلام أجبرت مخرج البرنامج على قطع الرنامج بفاصل إعلاني لتحسم قرارها في هوية المتسابق الذي اختارته. (التفاصيل)
ويُعرض برنامج Arab Idol في الثامنة مساء الجمعة والسبت من كل أسبوع عبر شاشتي MBC وMBC مصر، ويقدمه أحمد فهمي وأنابيلا هلال.