وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 11 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
مايا دياب في "Coke Studio"

أدت المغنية اللبنانية مايا دياب دمج مبهر لأغنيتها "غني لعيوني" مع مغني الراب العالمي جيسون ديرولو الشهير بأغنية " Wiggle ".

واختارت مايا مغني الراب جيسون ديرولو لتقدم معه الدمج بين الموسيقى الشرقية والغربية في الموسم الثالث من برنامج "Coke Studio".

وكان من المفترض عرض حلقة مايا وديرولو الأسبوع الماضي على قناة MBC 3، لكن تم تأجيلها إلى الجمعة 10 أكتوبر بسبب عيد الأضحى المبارك.

ومن المعروف أن جيسون ديرولو اشتهر بأغنيته Wiggle، التي قدمها في ألبومه Talk Dirty، وشاركه الغناء فيها مغني الراب سنوب دوج.

شاهد غناء مايا دياب مع مغني "Wiggle"

من ناحية أخرى، شاركت مايا دياب مؤخرا في حملة "PinkStands4" للتوعية ضد مخاطر الإصابة بمرض سرطان الثدي، التي حضرت مؤتمرها بملابس تلميذة.

ولفتت مايا الأنظار إليها بقميصها الأبيض وتنورة طالبات المدرسة القصيرة، في إطلالة جريئة بالنسبة إلى مؤتمر جاد يهدف إلى التوعية بمخاطر سرطان الثدي.

وتعرضت مايا لموقف محرج في المؤتمر عندما قالت إنها مستعدة للخضوع لفحص الماموجرام لو متوفر الآن، لتشجيع النساء على إجراء الفحوصات الدورية للكشف المبكر عن سرطان الثدي، إلّا أنّ الطبيب المختص أجابها بأن الفحص يقتصر على النساء اللاتي تجاوزن الأربعين من عمرهن فقط.

ووعدت مايا بالحديث مع منتجي برنامجها "هيك منغني" لتخصيص حلقة لنشر التوعية عن سرطان الثدي.

شاهد ملابس التلميذة التي حضرت بها مايا دياب مؤتمر التوعية بسرطان الثدي