وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 11 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
جورج كلوني يفاجئ الجميع بحضور "Comic Con"

لم تهنأ المحامية الحقوقية أمل علم الدين بعريسها نجم هوليوود جورج كلوني الذي تركها في شهر العسل ليعود إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور مؤتمر " Comic Con" المعني بأفلام أبطال القصص المصورة الخارقين.

ورغم نجاح علم الدين في ترويض أشهر عزاب هوليوود بعد سنوات عديدة من العزوبية، إلا أنه فضل مفاجأة فريق عمل فيلمه المقبل " Tomorrowland" وجمهور " Comic Con " بحضور المؤتمر.

ومازح كلوني جمهوره الذي تفاجأ بحضوره: "لم يغب عن ذهني أنني أقضي شهر العسل في Comic-Con ".

وقال كلوني عن حديثه مع عروسه حول رغبته في حضور مؤتمر عشاق الأبطال الخارقين: "لقد استغربت مثلكم جميعا ولم تعرف ما هو Comic-Con ".

وأكد جورج كلوني أن هذه أول مرة يحضر فيها المؤتمر قائلا: "بخلاف أنني في شهر العسل، نعم أنا بتول بالنسبة لـ Comic-Con".

ولم يتوقف جورج كلوني عن إطلاق النكات على نفسه قائلا: "أعتقد أنه منذ تقديمي لدور باتمان أصبحت غير مرحب بي في Comic-Con "، في إشارة منه إلى دوره الذي لقي انتقادات عديدة.

وطرحت شركة ديزني خلال المؤتمر إعلانا مختصرا لفيلم " Tomorrowland "، الذي يخرجه براد بيرد ومن المنتظر طرحه في دور العرض الأمريكية في مايو 2015.

وودع جورج كلوني عزوبيته الطويلة بصورة رسمية السبت 27 سبتمبر الجاري، بإقامة حفل زفافه على أمل علم الدين، في حفل خاص في إيطاليا اقتصر الحضور فيه على أقرب أصدقائهما. (شاهد صور استعدادات جورج كلوني وعروسه للزفاف في إيطاليا)

ومن أبرز النجوم الذين حضروا حفل زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين الممثل الأمريكي مات ديمون وزوجته، بالإضافة إلى إلين باركين، وإيميلي بلانت، وابنة عم كلوني، والممثلة ميجيل فرير، وسيدني كروفورد وزوجها راندي جاربر الذي اختاره كلوني ليكون اشبين العريس.

كان جورج كلوني بدأ في مواعدة أمل علم الدين في شهر أكتوبر 2013، والتقط المصورون صورا لهما في مطلع العام الحالي 2014 وهما يقضيان إجازة سويا في تنزانيا وجزيرة سيشل.

وأمل علم الدين مولودة في بيروت، وخريجة جامعة أوكسفورد ومدرسة NYU للحقوق، وتتحدث 3 لغات، ومتخصصة في القانون الدولي، وحقوق الإنسان، والقانون الجنائي.