مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 10 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
دعاء السبيعي

تفاجأ عدد كبير من متابعي برنامج Star Academy في سهرته الخامسة بالمشتركة المصرية دعا السبيعي تغني باللغة العربية أغنية "أنا كتير" لشيرين عبد الوهاب، وهي من عودتهم بغنائها بالإنجليزية.

واعتبر عدد كبير من مشاهدي البرنامج غناء دعاء أغنية عربية في سهرة هي مهددة في نهايتها بالرحيل هو ظلم لها ولموهبتها، وكان من بينهم المطربة نسمة محجوب التي تشارك الكاتب محمد العدل في تحليل السهرات عبر برنامج "أنت حر" على قناة CBC.

وظن الكثير أن هذه هي المرة الأولى التي تغني بها دعاء بالعربية، ولكن هذا ليس صحيحا، فالمتسابقة المصرية غنت من قبل عددا من الأغاني العربية قبل اشتراكها بالبرنامج ومنها "شد الحزام".

شاهد دعاء تغني Skyfall قبل اشتراكها بـ Star Academy

وكان عدد من متابعي برنامج Star Academy رفضوا رحيل دعاء السبيعي بعدما فشلت في الحصول على أصوات الجمهور التي ذهبت للمتسابق ريان، وأصوات المشتركين كانت من نصيب المصري مينا الذي وقع في منطقة الخطر لأول مرة على عكس من دعاء التي وقعت بها مرة من قبل.



في السهرة الخامسة من البرنامج قدم طلاب الموسم العاشر من برنامج المسابقات Star Academy أغنية "بالأحضان"، وغنى بها الأجزاء الرئيسية الطلاب المصريين محمد شاهين ومينا ودعاء السبيعي وشيرين، أما باقي الطلاب فقدموا الأغنية ككورال. (التفاصيل)