محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 9 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
انهيار السقا في جنازة خالد صالح

علاقة الفنان أحمد السقا بالفنان الراحل خالد صالح كانت أقوى من كونها علاقة عمل، ولذلك تأثر كثيرا برحيله.

ومن المعروف أيضا عن الفنان أحمد السقا أنه يهوى كتابة الشعر، ولكنه مقل في الكتابات التي يقدمها، ولكن فقدانه لصديقه خالد صالح، دفعه لكتابة رثاء في الأخير.

ونشر أحمد السقا ما كتبه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، ليؤكد تأثره بفقدان الفنان خالد صالح.

وكتب السقا: "من غيرك اتيتمت، عايش كأن أنا موت، يارفيق الكفاح والعمل، أنا كنت فاضي واديتني الأمل.. بس الله وليه حكمته، حي لايموت وليه كلمته، ومش فاكر غير الراجل اللي كان بيقول، (أنا بابا يالا)، يثبتك ربي عند السؤال، ويقيني بالله أنك ثبت.. من غيرك اتيتمت، عايش وكأني أنا موت".


جدير بالذكر أنه يعرض حاليا لخالد صالح فيلم "الجزيرة 2" الذي يشارك في بطولته إلى جانب أحمد السقا وهند صبري وخالد الصاوي.

وفور وفاة خالد صالح عن عمر يناهز 50 عاما، قررت شركة "الماسة" المنتجة لفيلم "الجزيرة 2"، إلغاء العرض الخاص للفيلم.

توفى الممثل خالد صالح فجر الخميس 25 سبتمبر بعد صراع مع أمراض في القلب، وشيعت جنازته فجر الجمعة من مسجد عمرو ابن العاص، وأقيم عزاؤه في الأحد 28 سبتمبر. (شاهد صور العزاء)

وفور انتشار خبر وفاة خالد صالح، أصدر مركز القلب بأسوان بيانا لتوضيح حالة الراحل الصحية، جاء به: "أمضى الفنان الراحل أكثر من ثلاثة أسابيع بالمركز داخل العناية المركزة قبل إجراء الجراحة لتحضيره، نظرا لخطورة حالته وتعقد الإجراء الجراحي المطلوب وقد تم نقله بعد إجراء جراحة مطولة بقيادة الدكتور مجدي يعقوب إلى غرفة العناية المركزة حيث مكث بها ستة أيام تحت إشراف دقيق وملاحظة مستمرة من الفريق الطبي بالمركز نظرا لخطورة الحالة". اقرأه كاملا

كما نفى المتحدث الإعلامي باسم نقابة الأطباء ما تردد مؤخرا حول إحالة الطبيب العالمي مجدي يعقوب للتحقيق بعد وفاة الممثل الراحل خالد صالح بمركز القلب الذي يملكه يعقوب في أسوان. (التفاصيل)