ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 12 سبتمبر، 2006
من اليمين كولين فيرث ورينيه زيلويجر وهيو جرانت أبطال جزئي "بردجيت جونز"

وقع الاختيار على ملابس الممثلة رينيه زيلويجر الداخلية التي ظهرت بها في جزئي فيلم "بريدجيت جونز" bridget jones لتعرض في مزاد خيري للبيع ، سيتم التبرع بعائده لرعاية حدائق خضراء في لندن.

وذكر موقع "تونايت" الإخباري أن الملابس الداخلية ، التي وقع عليها بطل الجزئين الممثل البريطاني هيو جرانت ، ستباع في مزاد يقام الأسبوع الجاري وتشرف عليه المنظمة البريطانية للحدائق الملكية التي ستستخدم العائد لرعاية حدائق شهيرة في لندن من أهمهم حديقتي "ريجينت" و"كينسنجتوم" اللتين صورت فيهما مشاهد أساسية بجزئي الفيلم الشهير.

لكن الموقع أشار إلى أن زيلويجر نفسها ليست سعيدة لمشاركة ملابسها الداخلية "المهلهلة" وذات الحجم الكبير التي ارتدتها عندما تطلب دورها بالفيلم زيادة كبيرة في وزنها مع العالم بهذه الطريقة.

وأضاف الموقع أن الممثلة الشهيرة قد صرحت من قبل أنها لا تشعر بارتياح عندما يتفقد ضباط المطار ملابسها الداخلية الموجودة في حقائبها أثناء السفر ، فقالت : "إنهم يريدون دائماً تفقد أشيائي ، يبدأون أولاً بتفقد أجندة التليفونات الخاصة بي ثم ينتقلون إلى ملابسي ، ولكني لا أطيق حتى فكرة أن يتفقدوا ملابسي الداخلية ، لذلك أشحنها دائماً إلى جهة سفري بشكل مستقل عن طريق شركات الشحن".