وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 8 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
مروة ناجي

دعت المطربة مروة ناجى، التي اشتهرت خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "The voice"، جمهورها إلى التصويت لمتسابقة "Arab Idol" إيمان عبد العزيز.

وحرصت مروة ناجي على توجيه متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي إلى التصويت للمتسابقة المصرية إيمان عبد العزيز التي أعربت عن إعجابها الشديد بصوتها.

ونشرت مروة ناجي على حسابها الشخصي بموقع "Twitter" صورة المتسابقة المصرية إيمان، وعلقت عليها: " صوتوا لإيمان من مصر في برنامج أراب أيدول، رقمها 2".

وتعرف الجمهور على مروة ناجي من خلال مشاركتها في برنامج "The Voice" خاصة مع صوتها القوي وإشادة مدربي البرنامج بها، على رأسهم صابر الرباعي الذتي كانت ضمن عضوات فريقه.

وتخطت مروة حاجز المليون مشاهدة على موقع "YouTube" بعد أقل من أسبوع من أدائها لموال "برضاك" الذي أجبر الحكام الأربعة، صابر الرباعي وكاظم الساهر وشيرين وعاصي الحلاني أن يلتفوا إليها في نفس الوقت، خلال مسابقة "الصوت وبس" من البرنامج.

شاهد مروة ناجي وهي تغني "برضاك"

وخرجت مروة من برنامج The Voice قبل أسبوعين من حلقته الختامية، وكشف المطرب صابر الرباعي المسئول عن تدريبها بالبرنامج، أنها هي من طالبته باستبعادها لأنها لم تعد تشعر بارتياح أثناء تواجدها في البرنامج.

وكانت مروة أصيبت في نهاية مارس 2014 بضيق في التنفس وارتفاع في درجة الحرارة، وأعلن الأطباء المشرفين أنها تعاني من التهاب رئوي حاد بسبب التقلبات الجوية، ويستلزم علاجها إيداعها بالعناية المركزة. (التفاصيل).