وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 8 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
جينيفر جارنر وبن أفليك

تحدثت الممثل جينيفر جارنر بصراحة شديدة عن تعري زوجها بالكامل في فيلمه الجديد "Gone Girl"، مؤكدة أنه أخبرها بالمشهد قبل تصويره.

وصدمت جينفر مقدمة البرنامج الساخرة إلين ديجينريس في حلقة الأربعاء 8 أكتوبر من برنامج "The Ellen DeGeneres Show"، بصراحتها البالغة في وصف المشهد وموافقتها على تعري زوجها في فيلمه الجديد.

ولم تستبعد جارنر مساهمة مشهد زوجها العاري في تصدر " Gone Girl" لشباك التذاكر في أمريكا، إذ قالت مازحة: "لقد أظهر عضوه في الفيلم".

وتابعت متفاخرة بزوجها: "أعتبر نفسي شخصية محبة للمشاركة والأعمال الخيرية لذلك أريد رد الجميل لكم، لقد منحتموني الكثير، لذلك أريد رد الجميل".

شاهد حديث جينفر جارنر بصراحة بالغة عن مشهد زوجها بن أفليك العاري

ويبدو أن فيلم "Gone Girl" لم يكن الفيلم الأول لبن أفليك الذي يظهر خلاله عضو حساس من جسده، إذ ردت جارنر على سؤال إلين عما إذا كان الفيلم يعد أول مشاهده العارية أم لا: "بعيدا عن فيلمنا المثير الذي صورناه في منزلنا؟ نعم".

وعندما سألتها ديجينريس عما إذا كان تناقش معها عن المشهد قبل تصويره، قالت جارنر: "لم يكن نقشا بمعنى الكلمة، كل ما في الأمر أنه قال لي: في عملي اليوم طلب مني المخرج أن أخرج من الاستحمام عاريا. فقلت له: رائع، أتمنى أن يكون لديه عدسة بزاوية واسعة".

وبعد شعور إلين بالحرج من ردها، فسرت جارنر فجاجتها قائلة: "يجب أن تتوقعي مثل هذه الردود إذا أردت أن تسألي عن هذه الأمور الحساسة، فأنا مستعدة لذلك".

ورغم تفاخر جارنر المبالغ به بزوجها، لم يكن بن أفليك بنفس الدرجة من الثقة عندما تحدث عن المشهد في حواره مع "MTV"، الجمعة 3 أكتوبر.

وتلمس أفليك الأعذار لنفسه في الحوار قائلا: "يجب ألا تنسوا أن التصوير كان في طقس بارد جدا، درجة الحرارة كانت تحت الصفر". (شاهد حديث بن أفليك عن مشهده العاري).

" Gone Girl" بدأ عرضه في دور العرض الأمريكية يوم 3 أكتوبر، وهم من بطولة بن أفليك وروزماند بايك، وكان يعد من أكثر الأفلام انتظارا بين المراهقين نظرا لأنه مقتبس عن قصة جيليان فلاين الشهيرة بين الشباب، ويجسد بن أفليك دور الزوج الذي اختفت زوجته في ظروف غامضة لتتركه وسط التحقيقات واتهام وسائل الإعلام له.

أما بالنسبة للإخراج فهو للمخرج ديفيد فينشر الشهير بفيلمي " Zodiac" و" Social Network"، كما أنه اشتهر بعد فيلم " The Girl With The Dragon Tattoo " الذي أخرجه إلى النور.