محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 8 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
لبنى عسل

في سرية تامة، وضعت الإعلامية المصرية لبنى عسل مولودها الأول، خلال الفترة التي ابتعدت فيها عن تقديم برنامجها على قناة "الحياة".

ورُزقت مقدمة البرامج المصرية بطفل منذ أيام، وأطلقت عليه اسم "عبد الرحمن"، وحرصت خلال الفترة الماضية على التكتم على حملها وولادتها، بحسب "إيلاف".

ومن المقرر أن تستأنف لبنى عسل نشاطها قريبا، وأن تعود للشاشة الصغيرة في أسرع وقت، حيث من المقرر أن تبدأ في الظهور من جديد على قناة "الحياة" ابتداء من يوم السبت 11 أكتوبر الجاري، بعد توقف لأكثر من شهر.

وجاء قرار لبنى عسل بالعودة بالإتفاق مع شبكة قنوات "الحياة" بناء على رغبتها في عدم الابتعاد عن الشاشة لفترة أطول، خاصة ليكون غيابها الأخير هو الأطول منذ بداية تعاقدها مع شبكة "الحياة" في سنة 2008.

وكانت لبنى عسل فاجأت مشاهدي قناة "الحياة" مساء السبت 30 أغسطس الماضي بإعلانها عن حصولها على إجازة طويلة من العمل لظرف خاص، وأشارت لبنى إلى أن من سيتولى تقديم البرنامج خلال فترة إجازتها هو زميلها عمرو عبد الحميد، لحين عودتها مرة أخرى لممارسة عملها بشكل طبيعي. (التفاصيل)

ومن جانبه استنكر محمود مسلم رئيس تحرير شبكة تليفزيون "الحياة" الشائعات التي خرجت بعد إعلان الإعلامية لبنى عسل أنها ستتغيب لفترة طويلة عن برنامجها "الحياة اليوم"، ومنها من أكد اعتزالها التقديم التليفزيوني بشكل نهائي. (التفاصيل)