خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 8 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث: الأربعاء، 8 أكتوبر، 2014
سميرة أحمد

أعلنت الفنانة سميرة أحمد والمنتج صفوت غطاس عن وقفهما التعاون مع شريكهما التركي في إنتاج مسلسلها التليفزيوني "قلب أم".

وأوضحت سميرة أن اعتذارها عن عدم تعاملها مع شريكها التركي هو رد على معاداة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لمصر، بحسب بوابة "الأهرام" الإلكترونية.

وقالت: "هذا التصرف بالطبع هو أقل ما يمكن للرد على المواقف الغريبة التى يتخذها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ضد مصر، ورأيت أن المقاطعة ليست فقط بعدم مشاهدة الدراما التركية، ولكن اتخذت موقفا بمقاطعة التعاون الفني أيضا".

وأشارت سميرة أحمد أنها تقضي حاليا إجازة خارج مصر، وأنها ستعود في نهاية الأسبوع الجاري للتحضير لمسلسل تقرأ السيناريو الخاص به حاليا، والذي ستعود به للشاشة الصغيرة بعد غياب.

وأوضحت أن مسلسلها الجديد ستنافس به في رمضان 2015، ويقدم نموذجا للمرأة المصرية التي تدعو للفخر دائما بمواقفها الجادة، بحسب قولها.

وأفصحت سميرة أحمد أن سر تغيبها عن الشاشة الصغيرة طوال الفترة الماضية بسبب مرورها بحالة اكتئاب نتيجة أوضاع البلاد غير المستقرة، ومنها عدم استقرار الحالة الأمنية انتشار الفوضى.

وكان آخر مسلسلات سميرة أحمد التليفزيونية مسلسل "ماما في القسم"، الذي عُرض في رمضان 2010، وشاركها بطولته محمود ياسين، وأحمد فهمي، وياسر جلال، والمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، وهو من تأليف يوسف معاطي، ومن إخراج رباب حسين.

وأعربت سميرة أحمد عن سعادتها لإعادة عرض مسلسل "ماما في القسم" على القناة الأولى بالتليفزيون المصري حاليا، مشيرة أنها تلقت ردود أفعال إيجابية عنه، على الرغم من إعادة عرضه لمرة ثانية.