خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 8 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
أيمن بهجت قمر

استمرارا لدفاعه عن أحدث أغنياته "مُتحيّز"، والتي طرحها في احتفالات 6 أكتوبر، ردّ الشاعر أيمن بهجت قمر على مهاجمي ملحن الأغنية عمرو مصطفى.

وطالبت "قمر" مهاجمو عمرو مصطفى بعدم التعصب، حيث تسائل مستنكرا عبر حسابه على Facebook: "لو انت متضايق أوي إني بشتغل مع الملحن الموهوب عمرو مصطفى، ومقاطع أعماله بتتفرج ليه على أفلام أمريكاني نص أبطالها يهود وعنصريين!!".

وتابع: "بتستعمل ليه الفيس بوك الأمريكاني وتويتر؟! هتقوللي بتستعمله عشان بيساعدك تعبر عن رأيك، أوكي أنا كمان عمرو بيساعدني في التعبير عن رأيي، كفاية تعصب".


وكان أيمن بهجت قمر أعرب عن استياؤه من الانتقادات التي تعرضت لها أغنيته الجديدة "مُتحيّز"، والتي تشهد على تعاونه الفني الأول مع الفنان محمد منير.
وراهن قمر عبر Facebook من يستطيع أن يبرز أي كلمة في أغنية "مُتحيّز" بها أي نوع من النفاق و"التطبيل" على حد وصفه. (أيمن بهجت قمر يدافع عن "مُتحيّز")

وكانت قناة "MBC مصر" بدأت الإثنين 6 أكتوبر في عرض أغنية "مُتحيّز" لمحمد منير احتفالا بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر الـ 41، والتي والتي يوجّه فيها "منير" الشهير بـ "الكينج" رسالة إلى كل أبناء الشعب المصري، يدعوهم فيها إلى المزيد من حب الوطن والتكاتف والعمل الجماعي في ظل هذه الذكرى المميزة. (شاهد أغنية "مُتحيّز")

وأغنية "مُتحيّز" من إخراج ياسر سامي، ومن كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ومن ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقي توما.