وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 8 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
ماريا كاري في حفلها بطوكيو

أحبطت المطربة ماريا كاري محبيها في اليابان بعد فشلها على خشبة المسرح في غناء الطبقات الحادة التي طالما اشتهرت بها المطربة المخضرمة.

وبدأت الانتقادات تتصاعد بعد انتشار أكثر من فيديو عبر موقع "YouTube" لماريا كاري التي لم تستطع غناء الطبقات العالية في أغانيها بحفلها في طوكيو باليابان، السبت 4 أكتوبر.

وتعثرت ماريا في عدد من أغانيها مثل "Hero" و"Vision of Love" التي اضطرت خلالها كاري أن تردد كلماتها كأنها تغني "راب"، بدلا من أن تغنيها بطبقاتها الحادة.

ورغم هجوم الكثيرين عليها عبر التعليقات على مقطع فشلها في أداء أغانيها، إلتمس البعض العذر لها بسبب انفصالها مؤخرا عن زوجها نيك كانون، معتبرين أن ذلك قد يكون عاملا مؤثرا على ضعف أدائها في الحفل.

شاهد فشل ماريا كاري في غناء الطبقات الحادة على المسرح

وبالحديث عن انفصالها عن زوجها، غيرت ماريا كاري كلمات أغنيتها الكلاسيكية " Don't Explain" خلال الحفل، لتهاجمه بعد خيانته لها.

ونشر موقع "TMZ" مقطع صوتي لماريا وهي تؤدي الأغنية في الحفل، بعد أن غيرت كلماتها إلى "أعلم أنك خنتني يا.." ثم وجهت إليه السباب، بدلا من "أعلم أنك خائن، صح أم خطأ، لا يهم".

وكان نيك كانون قد أكد في حواره مع مجلة "Us" أنه بالفعل انفصل عن ماريا كاري في أغسطس الماضي، معلقا على الأمر: "حتى الجنة بها مشاكل".

كما قال في حديثه مع "Yahoo": "نعيش حاليا في منزلين منفصلين منذ عدة أشهر".

وانتشرت التقارير الصحفية عن انفصال كانون عن ماريا كاري بعد زواج استمر 6 سنوات بسبب خيانته لها، وأنه أصبح يعيش حاليا متنقلا بين الفنادق. (التفاصيل).