محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
آمال ماهر

بسبب حرصها على تقديم ألبوم فني قوي، ضمت المطربة المصرية آمال ماهر أغنية بعنوان "ازاي فاتتني"، لألبومها الجديد، قبل تسليمه لشركة الإنتاج.

وقال الموزع الموسيقي وليد شراقي لـFilFan.com إنه يتعاون مع آمال في الألبوم الجديد من خلال أغنيته "ازاي فاتتني"، والتي تم تنفيذها وضمها للألبوم في آخر وقت.

وأوضح وليد شراقي أن الأغنية الجديدة من كلمات الشاعر الغنائي نادر عبد الله ومن ألحان وليد سعد.

وكان وليد شراقي قد قدم مع آمال في ألبومها الأخير "أعرف منين" أغنيتها "رايح بيا فين"، والتي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

وكان من المقرر أن تطرح آمال ماهر ألبومها الغنائي الجديد "أيام ماتتعوضش" خلال فصل الصيف الجاري، ولكنها قررت تغيير معظم الأغاني التي نفذتها، لتضمن طرح ألبوم غنائي قوي، ولم تستقر بعد على موعد بديل له حتى الآن.

ونشرت آمال ماهر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook الإعلان الخاص بالكليب، والذي غلب فيه اللون الأحمر بشكل لافت. (التفاصيل)
وتتعاون آمال في ألبوم "أيام ماتتعوضش" حتى الآن مع الشعراء أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وأمير طعيمة، وخالد تاج، وأحمد الجندي، وعمرو يحيى، والملحنين وليد سعد، ومحمد يحيى، ومدين، والفنان تامر عاشور، والموزعين الموسيقيين طارق مدكور، وتوما، وتميم، ووليد شراقي، وأحمد عبد السلام، وطارق عبد الجابر.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات أمال ماهر حمل اسم "أعرف منين" في نهاية 2011، والذي حقق نجاحا كبيرا مع الجمهور، ونالت عنه العديد من الجوائز كأفضل مطربة وأفضل ألبوم في العديد من الاستفتاءات، كما صورت منه أغنية "رايح بيا فين"، مع المخرج شريف صبري.