محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
شعبان عبد الرحيم وسط معجبيه

متابعة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم لكل ما هو جديد لا يقتصر على صيحات الموضة فقط، بل يبدو أنه متابع جيد لـ "تقاليع" المطربين العالميين، بعد أن ظهر في صوره مع المعجبات وهو يخرج لسانه، في حركة شبيهة بالعلامة المسجلة للمطربة الأمريكية مايلي سايرس.

ومؤخرا، أحيا المطرب شعبان عبد الرحيم حفلا في أحد مجمعات المطاعم الشهيرة في القاهرة، شارك فيه عدد من الفنانين منهم عصام كاريكا وطارق عبد الحليم، وفريق 8% المكون من أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا.

شعبان عبد الرحيم يخرج لسانه في الصور


وبعد أن قدم شعبان عبد الرحيم فقرته الفنية، تجمع حوله عدد من رواد المكان لالتقاط الصور التذكارية معه، وقاموا بإخراج ألسنتهم أثناء التقاط الصورة، وهي إحدى حركات المغنية مايلي سايري الشهيرة، وعلى الفور شاركهم شعبان عبد الرحيم الأداء وقام بإخراج لسانه أيضا.

وعاد وكرر نفس الحركة مرة أخرى مع إحدى المعجبات، التي التقطت صورة لها وحدها معه، وبنفس الطريقة أيضا.

وكان شعبان عبد الرحيم قد أعلن أنه بدأ بالفعل في تسجيل أغنية جديدة تدور أحداثها عن "القمامة"، تحث المواطنين على الحفاظ على البيئة وعدم إلقاء القمامة في الطرقات، في محاولة منه لحماية البلد واستعادة جمالها وبريقها. (التفاصيل)
كما سافر المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم للتواصل مع العاملين في حفر مشروع قناة السويس الجديدة، وأصر على تسليتهم بالغناء لهم.

واستغل شعبان عبد الرحيم تواجده بمدينة السويس لتصوير كليب جديد للأغنية التي قدمها لهذا المشروع تحت عنوان "المشروع الجديد"، وعاد للقاهرة عقب انتهائه من تصويرها، من كلمات إسلام خليل وإخراج حسام المهدي.


استغرق تصوير الكليب 11 ساعة، بدأ التصوير في الخامسة صباحا حتى السادسة عصرا.