خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
سارة سلامة

قالت النجمة الشابة سارة سلامة إنها لم تكن تتوقع أن تحقق مشاركتها في مسلسل "ابن حلال"، والذي عُرض في شهر رمضان كل هذا النجاح الجماهيري.

وأكدت للفنانة إسعاد يونس خلال استضافتها لها في حلقة الثلاثاء 6 أكتوبر من برنامج "صاحبة السعادة" على قناة CBC أنها ستستمر في تقديم أدوار الإغراء خلال الفترة المقبلة لأنها تعشق التمثيل بحسب قولها.

ودافعت سارة سلامة في حلقة البرنامج التي حملت عنوان (نجوم تحت الـ 26) عن شخصية"يُسر" التي جسّدتها في مسلسل "ابن حلال"، وأشارت أنها لا تلومها على سلوكها السيء، وإنما توجه أصابع الاتهام في المقام الأول إلى والديها اللذان أهملاها منذ الصغر.

وقالت: "لا ألوم "يُسر" على زواجها عرفيا لأنها لم تجد من يوجهها ويرشدها لفعل الصواب، وأنا لي أصدقاء تتشابه ظروفهم مع ظروفها، ولكن ليس إلى درجة انحرافها التي شاهدناها في المسلسل".

وأشارت سارة سلامة أن أصدقائها أخبروها أنها "بنت حلال"، بسبب موافقتها على بطولة مسلسل "ابن حلال"، والذي حقق نجاحا كبيرا لن تكن تتوقعه على الإطلاق، ووصل صداه إلى الأطفال.

وعن أطرف موقف تعرضت له من بعد عرض مسلسل "ابن حلال"، كشفت سارة سلامة أنه في إحدى المرات استوقفتها طفلة في الشارع، وما أن رأتها حتى أخذت تبكي بشدة لظنها أنها ماتت بالفعل في المسلسل".

شاهد تصريحات سارة سلامة في برنامج "صاحبة السعادة"

وأثار مشهد مقتل سارة سلامة في مسلسل "ابن حلال" جدلا وسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي. (التفاصيل)

وكشفت سارة سلامة أنها خريجة المعهد العالي للباليه، وأنها تتمنى دراسة الإعلام كهواية، وأنها تلقت عدد من العروض لتقديم برامج تليفزيونية، ولكنها لم تحدد موقفها من أي منها حتى الآن.

وأضافت أنها الوحيدة بين شقيقاتها التي كانت تذهب إلى استديو التصوير برفقة والدها الفنان أحمد سلامة، وأنها أصقلت موهبتها في التمثيل بالحصول على دروس في ورشة للمخرج خالد جلال. (ما تقييم والد سارة سلامة لها كممثلة؟)

كما أفصحت سارة سلامة لإسعاد يونس أنها دخلت التمثيل من بوابة الإعلانات، مشيرة أن أول إعلان ظهرت فيه كان عمرها 10 سنوات.