محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 6 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
هشام عباس يغني في "موسى كوست

أحيا المغني هشام عباس حفلا غنائيا، ثاني أيام عيد الأضحى، بمنتجع "موسى كوست".

هشام عباس ارتدى قميص مكتوب عليه "قابل للكسر"


وشهد الحفل حضور عدد كبير من الجمهور، وهم من رواد المنتجع السياحي، الذين حرصوا على حضور الحفل للاستمتاع بإحدى سهرات العيد.

وارتدى هشام قميص يحمل كلمة Fragile..Handle with care (قابل للكسر.. يعامل بعناية) في حفله الأول بالمنتجع السياحي، الذي شهد تنظيم العديد من الحفلات الفنية في إطار حملة التسويق له، كان من أهمها حفلات النجمين عمرو دياب ومحمد حماقي.

وكان هشام عباس قد طرح مؤخرا أغنية بعنوان "وحشتوني"، من كلمات الشاعر شادي نور، ومن ألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم.

من ناحية أخرى، يستعد هشام عباس لطرح ألبومه الغنائي الجديد مع نهاية العام الجاري، والذي تأجل طرحه أكثر من مرة بسبب الأوضاع غير المستقرة التي شهدتها مصر طوال السنوات الماضية، والتي تسببت في عدم استكمال الألبوم.

هشام عباس يستعد لطرح ألبومه الغنائي الجديد مع نهاية العام الجاري


ويتعاون هشام عباس في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ووائل الغرياني، وعزيز الشافعي، والملحنين محمد يحيي، وعزيز الشافعي، و معتز أمين، و محمد كرارة، والموزعين الموسيقيين توما، وكريم عبد الوهاب، وأحمد عادل، وسيرجيو، ووسام حمدي.

وكان هشام عباس استقر على عودة التعاون مع المنتج محسن جابر من جديد، وطرح ألبومه الغنائي من خلال شركته "مزيكا"، التي قدم معها العديد من الألبومات من قبل.

يذكر أن آخر ألبومات هشام عباس هو "ماتبطليش" والذي طُرح في صيف 2009 من خلال شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وقدم منه أغنيتي "بتيجي قصادي" و"ماتبطليش" بطريقة الفيديو كليب.

أما آخر ألبومات هشام عباس مع شركة "مزيكا" هو "يا حبيبي تعالى جنبي"، الذي طرح في سنة 2007، وقدم منه أغنية "يا حبيبي" بطريقة الفيديو كليب، التي شاركت فيه المغنية التركية صافيا، وأخرجها المخرج محمد بكير.