خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 6 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
أحمد السقا في مشهد من "الجزيرة 2"

في عادة يحرص عليها دائما عند طرح أي فيلم جديد له، رصد النجم أحمد السقا الإقبال الجماهيري الكبير لأحدث أفلامه السينمائية "الجزيرة 2"، والذي بدأ عرضه مع أول أيام عيد الأضحى المبارك.

ونشر "السقا" صورا مختلفة للحشود الجماهيرية الواقفة أمام سينمات مختلفة يُعرض بها الفيلم، ومنها سينما "ميامي" في وسط القاهرة، وسينما "أمير" في الإسكندرية.

وأعرب أحمد السقا عن سعادته الشديدة بالإقبال الجماهيري الكبير على فيلم "الجزيرة 2" في دور العرض السينمائية من خلال صفحته الرسمية على Facebook؛ حيث كتب: "الحمد لله..... و البركة في أي نجاح هو أنتم".


وفيلم "الجزيرة 2" هو الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة"، الذي عُرض في 2007، وحقق نجاحا ساحقا وقتها، وهو من تأليف محمد دياب، ومن إخراج شريف عرفة، ومن بطولة أحمد السقا، وهند صبري، وخالد الصاوي، والراحل خالد صالح في آخر أدواره على الشاشة الفضية، وأروى جودة. (تعرف على أماكن عرض "الجزيرة 2")

ويجسّد أحمد السقا في أحداث فيلم "الجزيرة" تاجر المخدرات "منصور الحفني"، الذي يفرض سلطته على إحدى قرى الصعيد بقبضة من حديد، حتى يتم إلقاء القبض عليه من قبل قوات الشرطة، ولكنه يفلح في الهرب قبل محاكمته في نهاية الجزء الأول.