خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 6 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
الصورة التي حذفها جستين بيبر من Instagram وجمعته بسيلينا جوميز

يبدو أن كرامة نجم البوب الكندي الشاب جستين بيبر طغت على مشاعره، بعدما ألغت حبيبته السابقة النجمة سيلينا جوميز متابعتها له عبر حسابها على Instagram.

فبعد أن قام جستين بيبر بمحاولة استرضاء لحبيبته، بنشره الأحد 5 أكتوبر الجاري عبر حسابه على Instagram لصورة تجمعهما، والتي تقوم فيها "جوميز" بتقبيل كتفه من الخلف، سارع بحذفها من على حسابه.

أيضا حذف جستين بيبر هذه الصورة له مع سيلينا جوميز


وكان جستين بيبر نشر صورة أخرى تجمعه بسيلينا جوميز، وهما مرتديان لنفس الملابس التي ظهرا بها في الصورة الأولى، ولكنه قام بحذفها هي الأخرى من على حسابه على Instagram في 26 سبتمبر الماضي.

وكانت سيلينا جوميز قد ألغت متابعتها لجستين بيبر عبر حسابها على Instagram في مطلع الأسبوع الحالي، بعد مرور أيام من قضاء بيبر لأوقات ممتعة خلال تناوله الغذاء بصحبة صديقتها "كيندل جينر"، وهي الأخت الصغرى لكيم كارداشيان في باريس.

جستين بيبر مع كيندل جينر ووالدتها في أسبوع الموضة بباريس


وغرّدت جوميز وقتها بتغريدات غريبة ومبهمة عبر حسابها على Twitter، والتي أشارت من خلالها أنها لا تشعر بحالة جيدة، وتسأل العون من الله.

كذلك غرّدت سيلينا جوميز على Twitter: "أحيانا نشعر بأننا لسنا طيبين بالشكل الكافي. ولكنني أدركت أنه عندما أشعر بالوحدة فإن الله معي".


وبذل جستين بيبر وكيندل جينر أقضى مساعيهما كي لا تلتقطهما عدسات المصورين خلال تواجدهما في العاصمة الفرنسية باريس لحضور أسبوع الموضة.

وتجدر الإشارة أن جستين بيبر وسيلينا جوميز انفصلا رسميا في 2010، لتدور من بعدها محاولات من كلا الطرفين كي تعود العلاقة بينهما من جديد.