خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 6 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
منى هلا

أثار غياب الممثلة الشابة منى هلا عن الساحة الفنية لما يقرب العام تساؤلات العديد من جمهورها، حتى عادت مقدمة برنامج "منى توف" للظهور مجددا، ولكن من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأنشأت منى هلا حسابا على Instagram أغسطس الماضي، أعلنت من خلاله عن استقرارها في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أشارت أنها انتقلت للإقامة في هوليوود عاصمة السينما الأمريكية.

وردا على سؤال أحد متابعيها حول إن كانت ستعود إلى مصر، كانت إجابتها أنها ستعود في حال لو تلقت عرضا جيدا.


وعبّرت منى هلا عن حبها لسيث ماكفرلين بهذه الكلمات: "أنت اللي على الخاطر والبال أجيلك يمين تجيلي شمال، أرحم عذاب شبابي، أو ارحم شباب عذابي معاك آه يا سيث يا واكل قلبي :) يخرب بيت طعامة أهلك".


وتمضي منى هلا أوقاتا مرحة في ولاية كاليفورنيا بين أصدقائها الأجانب وبين العرب المقيمين هناك، وأكدت أنها لا تعاني من الغربة هناك لأن والدها نمساوي ووالدتها مصرية.

واستغلت منى هلا تواجدها في أمريكا لاستكشاف مهاراتها في الرقص الشرقي، حيث نشرت صورا لها وهي تتلقى دروسا في الرقص لعشقها له، إلى حد أنها وصفت نفسها في هذه الصورة بـ "الراقصة اللولبية منى ألماظية".

كذلك تسعى مقدمة برنامج "منى توف" لمقابلة "سيث ماكفرلين"، مؤلف مسلسل الكرتون الأمريكي للبالغين Family Guy، حيث أكدت أنها من المعجبين به بشدة، وأبدت رغبتها في مواعدته لليلة واحدة.

واكتسبت منى هلا شهرة واسعة في مصر من حسها الكوميدي، والذي استثمرته بتقديمها لبرنامجها الساخر "منى توف"، والذي اتسم بانتقاد العديد من سلبيات المجتمع المصري بأسلوب لاذع.

وكان يُعرض "منى توف" في البداية من خلال قناة تحمل نفس اسمه على موقع YouTube، وتعرّض لهجوم شديد منذ حلقاته الأولى بسبب انتقاده لعدد كبير من المطربين والمشاهير.

كذلك اشتهرت منى هلا من تقديمها للمسلسلين الساخرين "لمبة شو"، و"ربع مشكل" الذي جسدت فيه شخصية "أم مشمش"، وهما من نوعية ميني كوم، ويعتمد كلاهما على مجموعة من الاسكتشات لشخصيات ثابتة، وتدور المواقف حول العديد من المشاكل اليومية.

وتسبب "ربع مشكل" في إغضاب مجموعة من أمناء الشرطة، ما جعلهم يتقدمون ببلاغ للنائب العام ضد منى هلا ورئيس قناة "ميلودي دراما". (إعرف السبب)

وشاركت منى هلا في العديد من المسلسلات التليفزيونية الناجحة، منها "قلب ميت" (2008) أمام شريف منير، و"ملكة في المنفى" (2010) أمام نادية الجندي، ومسلسل السيت كوم "حرمت يا بابا" بجزئيه.

وكان آخر ظهور فني لمنى هلا من خلال المسلسل الكوميدي "1000 سلامة"، الذي عُرض في رمضان 2013، ومن بطولة أحمد عيد.