خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 6 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
صبا مبارك

أعلنت النجمة الأردنية صبا مبارك عن وفاة والدها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وكتبت "مبارك": "إنا لله وإنا إليه راجعون... ادعو لابي بالرحمة". كما قامت بتغيير صورة "البروفايل" الخاصة بها إلى اللون الأسود حدادا على رحيله.

وتنتظر صبا مبارك عرض أحدث أفلامها السينمائية في مصر، والذي يحمل عنوان "الثمن"، ويشاركها بطولته عمرو يوسف وصلاح عبد الله، وهو من إخراج هشام العيسوي.

وينتمى فيلم "الثمن" إلى نوعية السينما المستقلة، وتدور أحداثه حول فتاة سورية تفقد أهلها فى بلدها إثر الأحداث التي تجرى هناك، فتسافر إلى مصر وتتعرف هناك على سائق تاكسي "عمرو يوسف"، الذي يواجه أزمة في حياته الزوجية، كما تتعرف على صلاح عبد الله، ويلعب في أحداث الفيلم دور محامي يعمل في قضايا محددة.

وكانت آخر الأفلام المعروضة لصبا مبارك فيلم "مملكة النمل"، من إنتاج 2012، والذي عُرض في عدد من الدول العربية، منها الأردن، وتونس، ولبنان، بالإضافة إلى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الـ 35، حيث تم عرضه ضمن المسابقة العربية بالمهرجان.

وفيلم "مملكة النمل" من إخراج التونسي شوقي الماجري، وتدور قصته حول أسرة صغيرة يفرق بينها الاستعمار الصهيوني، ويشارك في ب\ولة الفيلم كل من إياد نصار، وجولييت عواد، وعابد فهد.

أما آخر مشاركات صبا مبارك في الدراما التليفزيونية المصرية، فكان مسلسل "موجة حارة"، الذي عُرض في رمضان 2013، وهو من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج محمد ياسين، ويشارك في بطولته إياد نصار، ورانيا يوسف، وهنا شيحة، ومدحت صالح.