وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 5 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
راغب علامة مع أحلام

أكد المطرب اللبناني راغب علامة أن انسحابه من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "Arab Idol" لا علاقة له بمناوشاته المتكررة مع عضوة لجنة تحكيمه الإماراتية أحلام، رغم وصف علاقته بها بـ "الكيمياء المتفجرة".

وتطرق علامة إلى علاقته المتوترة مع أحلام، خلال حلوله ضيفا على برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، الذي يبث عبر محطة "CBC".

ونفى راغب بشكل قاطع أن تكون الأزمة التي كانت واضحة على الشاشة بينه وبين أحلام مصطنعة، قائلا: "لو كانت مصطنعة ما كنت تركت مقعدي في البرنامج في النهاية".

وأضاف علامة:"كنا نختلف في الآراء على عدد من المواهب في البرنامج، ولكننا أصدقاء في الخارج، ومناوشاتنا لم يكن متفق عليها كما يقال، والدليل أني انسحبت من لجنة التحكيم".

شاهد حديث راغب علامة عن أزمته مع أحلام

وأوضح: "لكن عندما انتقل الخلاف إلى الهجوم علي عبر موقع تويتر قررت الرحيل، لأن الخلاف ليس من قيمتي وبطبيعتي لا أحب الدخول في الجدل، خاصة إذا كان لا يتناسب مع قيمتي ومشواري على مدار 30 عاما، سواء كفنان أو كسياسي مرشح لمنصب وزير أو كسفير للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة، لا يليق هذا الخلاف بقيمتي".

كما فسر علامة كيف كان يشاكس أحلام بأسلوبه المستتر، عندما قالت له الشاذلي: "تابعت لقطات مناوشاتك مع أحلام واعترف أن لديها أداء يخطف العين، لكنك أيضا لست سهلا، فبكلمة صغيرة تستطيع أن تتغلب عليها".

فرد علامة: "أنا أذبح بالقطن"، في إشارة منه إلى انه يستطيع ذبح من أمامه حتى باستخدام القطن الناعم الذي لا يذبح أحدا.

واستطرد علامة: "كانوا يعتقدون أنني أمزح عندما أعلنت الرحيل، نظرا لنجاح البرنامج، لكني شعرت أن مقعدي أصبح ضيق علي، وأنا معروف عني أنني لدي رؤية مستقبلية، أخذت قرار الرحيل ونفذته لأني "ما بهزرش"، رحلت قبل أن أخبط في حائط".

واختم راغب حديثه: "كانوا موسمين جيدين، ولو قابلت أحلام في أي مكان بالتأكيد سأرحب بها، وسعيد بأنك ذكرتيني بأيامي الرائعة في أراب أيدول".

شاهد حديث راغب علامة عن أزمته مع أحلام