وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 5 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
شيكو في تدريبات الزمالك

كعادته دائما في مؤازرة فريق الزمالك لكرة القدم، أظهر الممثل الكوميدي شيكو دعمه الكامل للفريق بحضور تمرينات اللاعبين لتشجيعهم خلال الوقت العصيب الذي يمرون به.

وربما اختار شيكو مؤازرة فريقه في هذا التوقيت تحديدا، للوقوف بجانب اللاعبين بعد قرار رئيس النادي، المستشار مرتضى منصور، بإقالة المدير الفني حسام حسن، على أن يتم الإعلان رسميا عن المدير الفني الجديد خلال أيام.

شيكو يشجع فريقه المفضل في التدريبات


ولا تعد هذه المرة الأولى التي يشجع فيها شيكو فريقه المفصل من المدرجات خلال أحد التدريبات، حيث سبق أن حضر تدريبات الزمالك بمدينة الجونة في الغردقة، يوم 8 نوفمبر الماضي، لتشجيع الفريق قبل مباراة ختام كأس مصر.

كما حرص على متابعة المباراة من صفوف الجماهير، وبالتحديد في المقصورة الرئيسية، وأعلن تمنيه الفوز للزمالك. (شاهد شيكو في تدريبات الزمالك قبل نهائي كأس مصر).

هذا وقد سبق لشيكو أن أعلن دعمه التام لمهاجم نادي الزمالك السابق محمود عبد الرازق "شيكابالا"، إذ حرص على تهنئته على إتمام صفقة احترافه بنادي "سبورتنج لشبونة". (شاهد شيكو يهنئ شيكابالا على الاحتراف).

ولم يكتف شيكو بالتهاني الشفهية فقط لشيكابالا، بل حرص على دعم صديقه المقرب في البرتغال، بارتداء قميصه في نادي "سبورتنج لشبونة". (شاهد شيكو بقميص شيكابالا في نادي سبورتينج لشبونة).

من ناحية أخرى، انتهز الممثلان الكوميديان هشام ماجد وشيكو فرصة تواجداهما في البرازيل لمتابعة كأس العالم 2014، والتقطا صورة مع أسطورة كرة القدم الأرجنتنية دييجو أرماندو مارادونا. (شاهد شيكو مع مارادونا).

واشتهر الثلاثي شيكو وماجد وفهمي اشتهروا بأفلامهم الكوميدية التي يغلب عليها الفانتازيا وهي، "ورقة شفرة" وسمير وشهير وبهير" و "بنات العم"، وكان آخر أفلامهما "الحرب العالمية الثالثة" الذي عرض في عيد الفطر الماضي وحقق قبولا لدي الجماهير.