وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 5 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
كارمن سليمان

طرحت المغنية الشابة كارمن سليمان برومو كليبها الجديد "حبيبي مش حبيبي" عبر قناتها الخاصة على موقع "YouTube"، كما نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "Facebook".

وظهرت كارمن في الفيديو كليب الذي لم تتجاوز مدته 30 ثانية، في دور مطربة شهيرة تحيي إحدى حفلاتها وسط رقص واستمتاع جمهورها بأغانيها.

أغنية "حبيبي مش حبيبي" تم طرحها في ألبوم كارمن "أخباري"، وهي من كلمات محمد عاطف وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام، وصورت الفيديو كليب تحت إدارة المخرج أحمد عبد القادر.

ومن المعروف أن كارمن سافرت الثلاثاء 9 سبتمبر، إلى إمارة دبي، للإشراف على تحضير فيديو كليب أغنيتها "حبيبي مش حبيبي"، الذي صورته هناك.

واستغرق تصوير الكليب يومين كاملين، بعد أن تم إعداد "ريمكس" جديد للأغنية، مختلف عن الأغنية الأصلية، والذي سيتم تصوير الأغنية به.

وكشفت المطربة الشابة أن "ريمكس" الأغنية تم إعداده من قبل الموزع طارق مجدلانين وأن الفيديو كليب سيتولى إخراجه أحمد عبد القادر.

وكانت كارمن قد طرحت مؤخراً أغنية منفردة باللهجة الخليجية تحمل اسم "سلام"، وحققت قبولا وسط محبيها.

من ناحية أخرى، ردت كارمن سليمان على منتقديها بدعوى سرقتها لأغنية أحمد جمال "هنحب مين غيرها"، إذ حسمت الخلاف الدائر بين جمهورها ومحبي المطرب الشاب أحمد جمال، بسبب الأغنية التي صورها جمال قبل ثلاثة أشهر. (اعرف كيف ردت كارمن سليمان على متهميها بسرقة أغنية جمال).

شاهد "برومو" فيديو كليب "حبيبي مش حبيبي"