محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 12 سبتمبر، 2006
صورة درو بريمور على غلاف مجلة "أل" لعدد شهر أكتوبر

أفصحت المنتجة والممثلة درو بريمور عن أن أكثر ما تريده في حياتها هو مواجهة مخاوفها ، وهو ما بدأت في تحقيقه مع فيلمها الجديد "يا حظك!" lucky you بعدما قدمت فيه فقرة غنائية.

ونشر موقع "تي.إم.زي" مقطتفات من حوار بريمور مع مجلة "آل" في عدد شهر أكتوبر المقبل ، قالت فيه : "أحب التحدي ، أحب أن أخوض كل ما أخاف من فشلي فيه" ، وهو ما فعلته في فيلمها الذي سيعرض يوم 17 من شهر مارس 2007 بدور العرض الأمريكية.

ويتخلل الدور الجديد لبطلة جزئي فيلم "ملائكة تشارلي" أو charlie''''s angels بعض الأداء الغنائي ، وهو ما يعيد إلى ذاكرتها تجربتها السينمائية الغنائية الفاشلة في فيلم "الكل يقول أنا أحبك" everybody says i love you عام 1996 ، والذي وصفته بريمور في الحوار بأنه "كان حادثة مؤسفة في حياتي".

وللتغلب على مخاوفها الغنائية في الفيلم الجديد الذي يعلب دور البطولة فيه أمامها الممثل إريك بانا ، تدربت بريمور على يد متخصص صوتيات لخمسة أشهر لتصبح قادرة على الأداء الموسيقي الذي يرضيها ، ويثبت لها أنها تغلبت على "فوبيا الغناء أمام الكاميرا".

وأشار الموقع إلى أنه في الحوار تحدث بريمور أيضاً عن فقدها خمسة كيلوجرامات من وزنها ، وعبرت عن سعادتها بذلك قائلة : "هذا أعطاني ثقة في شكلي وجعلني اختار ملابسي في الفيلم بكل حرية".