خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 5 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
براد بيت

في الوقت الذي يعتبر فيه العديد من محبي الممثل الأمريكي براد بيت فيلم Interview with The Vampire من أفضل أفلامه على الإطلاق، خرج نجم هوليوود بتصريح صادم عنه.

وأشار "بيت" أنه يكره الفيلم بأكمله، ووصفه بأنه من "أسوأ تجارب حياته".

وأكد أنه لو عُرض الفيلم عليه لاحقا لكان أجرى العديد من التعديلات عليه، أو رفض القيام ببطولته من الأساس، بحسب حواره لمجلة Psychologies البريطانية.

وقال: "كان الفيلم من أسوأ تجارب حياتي، لقد أمضيت 6 أشهر في الظلام اللعين، وخلال تصويره كنت أضع عدسات لاصقة، بالإضافة إلى ماكياج طوال الوقت، وذلك لأنني كنت ألعب دور المخنث في الفيلم".

براد بيت وكيرستن دانست في أحد مشاهد فيلم Interview with The Vampire


ويجسّد براد بيت (50 عاما) في الفيلم الذي من إنتاج 1994 دور مصاص الدماء طيب القلب "لوي"، الذي يسرد مذكراته إلى أحد الصحفيين، والحافلة بالعديد من الصراعات مع مصاص الدماء الشرير "ليستات" أو النجم توم كروز، وشعوره بالحنين الدائم إلى زوجته وابنه اللذان فقدهما.

وأرجع براد بيت للمجلة سبب قبوله لبطولة فيلم Interview with The Vampire إلى عدم امتلاكه وقتها لخبرة كافية في المجال الفني، ولرغبته في تحقيق الانتشار بين الجمهور.

وقال: "من السهل عندما تكون في بداية حياتك المهنية أن تشعر بالضياع والصعوبة في اتخاذ القرار، ولم أتبع وقتها حدسي بشأن تنفيذ مشاريع خاصة بي".

وأضاف: "في بداياتك المهنية تتلقى نصائح من أشخاص يسعون لتطويرك، ويسعون في الوقت ذاته لجني الأرباح من وراءك، ولكن هذا لا يدفعك إلى تقديم أفلاما جيدة طوال الوقت".

وفيلم Interview with The Vampire من إخراج نيل جوردان، ويشهد على أول بطولة للطفلة آنذاك النجمة كيرستن دانست، وحاز وقت عرضه على إشادات واسعة من الجمهور والنقاد.