خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 5 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
بن أفليك واكتسب مزيدا من العضلات من أجل "باتمان"

يبذل نجم هوليوود الحائز على الأوسكار بن أفليك مساع مضنية من أجل الظهور في حُلّة البطل الخارق الشهير "باتمان" أو "الرجل الوطواط" في أمثل صورة.

وشوهد بن أفليك السبت 4 أكتوبر الجاري، وهو يتجول في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بصحبة زوجته النجمة جينيفر جارنر، واكتسب 13 كيلو جراما من العضلات، كي يبدو ملائما لتجسيده لـ"الرجل الوطواط" في فيلم Batman V Superman: Dawn of Justice. (شاهد أول ظهور لبن أفليك في شخصية "باتمان")

ورصدت عدسات المصورين بن أفليك مع زوجته خلال ذهابهما إلى أحد المطاعم في لوس أنجلوس لتناول الغذاء، بدون أبنائهم الثلاثة "فايوليت"، و"سيرافينا"، و"صامويل".

أفليك مع زوجته جينيفر جارنر


وسيُطرح فيلم Batman V Superman: Dawn of Justice في السينمات في سنة 2016، والذي يجسّد "أفليك" في أحداثه دور "باتمان"، فيما يلعب هنري كافيل دور "سوبر مان"، وهو من إخراج زاك سنايدر.

وبدا بن أفليك سعيدا مع زوجته خلال ذهابهما للمطعم، خاصة بعد أن حقق أحدث أفلامه السينمائية Gone Girl أصداء إيجابية من الجمهور والنقاد، والذي بدأ عرضه في أمريكا من الجمعة 3 أكتوبر الجاري. (شاهد كيف علق بن أفليك على ظهوره عاريا بالكامل في Gone Girl؟)

بدا بن أفليك سعيدا لنجاح أحدث أفلامه Gone Girl


ويلعب بن أفليك في أحداث فيلم Gone Girl دور زوج يفاجأ باختفاء زوجته في العيد الخامس لزواجهما، واشتباه الشرطة له في أنه السبب وراء مقتلها.

وكان بن أفليك دافع الممثل بضراوة عن المسلمين، خلال حلوله ضيفا على في حلقة الجمعة 3 أكتوبر من برنامج " Real Time"، والذي يقدمه بيل ماهر عبر محطة " HBO" التلفزيونية. (شاهد دفاع بن أفليك عن المسلمين)